أفضل 5 فنادق في بالي للإقامة في عطلتكم القادمة

هذه الجزيرة الإندونيسية الحالمة هي ملجأكم الخاص

by

ندما تشاهدون هذه الشواطئ المذهلة والغابات الاستوائية المورقة والثقافة الفريدة من نوعها، لن ترغبون في مغادرة بالي، هذه الجزيرة الإندونيسية التي تشتهر بروحها الساحرة.

يمكنكم هنا التنقل بين حقول الأرز وشراء التوابل من الأسواق ولقاء خبراء الطب البالي وممارسة ركوب الأمواج، كل ذلك في اليوم ذاته. وهذا هو السبب في ازدهار السياحة في بالي. فإذا لم تكونوا قد قمتم بزيارة هذه الجزيرة بعد، أو حتى إذا كنتم تتطلعون لاستكشاف جزء مختلف منها – فاتركوا هذه المهمة لنا.

فأين تذهبون وأين تقيمون في بالي، كل هذا يتوقف على اهتماماتكم. فالفنادق في بالي كثيرة جداً وجميعها جميلة وتمنحكم الاسترخاء والهدوء. نستعرض لكم فيما يلي أفضل الفنادق في بالي لتقوموا بالحجز فيها خلال زيارتكم القادمة.

The Slow HotelBali Hotels The-Slowيقع فندق The Slow في منطقة Batu Bolong بجزيرة Canggu، وهو أروع فندق مبني بأسلوب فني في بالي نظراً لطريقة بنائه المستوحاة من العمارة القاسية (وهو نمط معماري ازدهر في فترة الخمسينات حتى منتصف السبعينات ومنبثق من الحركة المعمارية المعاصرة)، فهو ببساطة بمثابة ملاذ بسيط في وسط الجنة. الديكور الداخلي للفندق يجمع بين الأسلوب الحديث والاستوائي لاحتوائه على الخشب الطبيعي الذي تشتهر به بالي والنباتات الإندونيسية الأصلية. وأفضل ما في الأمر أن الفندق يقع على بعد خمس دقائق فقط من شواطئ الجزيرة الإندونيسية المذهلة. أما بخصوص غرفه، فكل جناح من الأجنحة الـ 12 واسع للغاية ويجعلكم تشعرون وكأنكم في ملجأكم الخاص الهادئ.

theslow.id

Selong Selo HotelSelong Seloيطل فندق Selong Selo الفاخر والحائز على العديد من الجوائز على خليج Selong Belanak الخلاب، وتحديداً على أعلى تلال Jabon Hills المميزة، وبالتالي فهو يتميز بإطلالته الساحرة على الخليج. وإذا كنتم من عشاق البيئة والحفاظ عليها، فسيسعدكم معرفة أن الفندق قد تم بناؤه بطريقة تراعي موضوع الاستدامة، لأنه مصنوع بالكامل من مواد صديقة للبيئة.

selongselo.com

The Colony HotelBali Hotels The colony hotelيقع فندق The Colony Hotel في قلب مدينة Seminyak على بعد 110 متر فقط من الشاطئ، وهو أحد أكثر الأماكن أناقةً في بالي. كما يبعد مسافة قصيرة مشياً عن الأماكن الحيوية مثل نادي Ku De Ta الشاطئي. ويضم الفندق الخاص المصمم على الطراز الهولندي، 21 غرفة تتميز بأثاث عصري بسيط التصميم. وإذا كنتم تبحثون عن الهدوء التام – فنعلمكم بأنه لا يُسمح بوجود الأطفال دون سن 16 عاماً.

thecolonyhotelbali.com

Batu Karang Lembongan Resort HotelBali Hotels batu karang lembonganهل تبحثون عن واحة حقيقية تهربون إليها؟ إن Batu Kerang Lembogan Resort هو المكان المناسب لكم، إذ يقع هذا المنتجع في جزيرة Nusa Lembongan الإستوائية، ويُعتبر ملجأكم المثالي بنجومه الخمسة. احجزوا إقامتكم في إحدى الفيلات الفاخرة لهذا المنتجع المنحوت في سفوح تلال الجزيرة واستمتعوا بتجربةٍ عصريةٍ في بالي مع لمسةٍ من التقاليد.

batukaranglembongan.com

Capella Ubud HotelBali Hotels Capella Ubudرغم افتتاحه منذ عامٍ واحدٍ فقط، إلا أن فندق Capella Ubud لُقّب بالفندق الأكثر غرابةً في بالي. يبدو هذا الفندق الذي قام بتصميمه بيل بينسلي (وهو المسؤول عن ديكور 200 فندق من الفنادق الكبيرة في جميع أنحاء العالم)، كخيمة داخل مخيم مستوحى من ديكورات أفلام ويس أندرسون. ويحتوي هذا الفندق الواقع في تلال Ubud في Bali، على 22 خيمة للضيوف وسط واحة، مع مسبحٍ خارجي في الغابات الاستوائية بطول 30 متراً مليء بالمياه المالحة ومطل على غابة الجزيرة الإندونيسية الخضراء.

capellahotels.com

شارك هذا المقال

5 Best Bali Hotels to Book for Your Next Getaway

The dreamy Indonesean island is the ultimate escape

by

Think stunning beaches, lush tropical forests, and a culture so unique and intoxicating you’ll never want to leave. That’s Bali. The Indonesian island is known for its enchanting spirit. 

This is a place where you can cycle through rice paddies, shop for spices in the market, see a Balinese medicine man, and surf all in the same day. And this is why tourism in Bali is booming. If you still haven’t been to the island, or even if you have but you’re looking to explore a different part – we’ve got you covered. 

Where to go and where to stay in Bali all depends on what your vibe is. Hotels in Bali are plentiful, and all have relaxation at their heart. These are the best Bali hotels to book for your next visit. 

The Slow HotelBali Hotels The-SlowSitting on Canggu island’s Batu Bolong strip, The Slow is Bali’s coolest art hotel. With  brutalist-inspired architecture, it’s a minimalist getaway in the midst of paradise. The interior, which incorporates Bali’s natural wood and is filled with native Indonesian plants, is both modern and tropical. The best part? The hotel is situated just five minutes away from the Indonesian island’s stunning sandy beaches. And as far as the rooms go, each of its 12 suites are so spacious, you’ll feel like you’re on your very own peaceful retreat. 

theslow.id

Selong Selo HotelSelong SeloOverlooking the picturesque Selong Belanak Bay is the award winning, luxury Selong Selo. Situated right on top of the exclusive Jabon Hills, the Bali hotel boasts the most spectacular views of the bay. And if you’re an environmentalist, you’ll be happy to know that the hotel was built with sustainability in mind, crafted entirely from eco-friendly material. 

selongselo.com

The Colony HotelBali Hotels The colony hotelSituated right in the heart of Seminyak and just 110 metres from the beach, The Colony Hotel is one of Bali’s most elegant spaces. It’s also just a short walk away from hot spots like the Ku De Ta beach club. The Dutch colonial-style boutique hotel boasts 21 rooms featuring contemporary, minimalist design furniture. And if you’re looking for complete quiet – kids under the age of 16 are not allowed. 

thecolonyhotelbali.com

Batu Karang Lembongan Resort HotelBali Hotels batu karang lembonganLooking for a real life oasis to escape to? Batu Kerang Lembogan Resort is it. Situated on the tropical island of Nusa Lembongan, the five-star retreat is the ultimate getaway. Carved into the island’s hillside, book a stay at one of its luxury villas where you’ll have a modern Bali experience with a touch of tradition.

batukaranglembongan.com

Capella Ubud HotelBali Hotels Capella UbudIt has only been open for one year, but the Capella Ubud has already been dubbed Bali’s most exotic hotel. Designed by Bill Bensley (the man behind the décor of a whopping 200 hotels across the world), the tent-style camp looks straight out of a Wes Anderson movie. Situated in the hills of Bali’s Ubud, it’s 22 guest tents are in the middle of a jungle oasis, complete with a 30-meter-long outdoor salt-water rainforest pool overlooking the verdant Indonesian island’s forest.

capellahotels.com

Share this article