شركة Apple تقدم برنامج Pro مجاناً خلال فترة الحجر الصحي

نداء لكل عشاق الابتكار...

by

إذا كنت شخصاً يعمل في المجال الإبداعي ويعتمد على استديو أو مكتب الشركة للقيام بعمله، فأنت تعيش وقتاً حرجاً الآن، خاصةً وأن البرنامج الذي تحتاجه لإتمام عملك يكلّف مئات الدولارات. فكل محرري الفيديو يعرفون مدى غلاء هذه البرامج!

ولكن لحسن الحظ، قامت شركة التكنولوجيا المفضلة حول العالم بجعل هذه البرامج مجانية الآن! ربما هذه هي طريقة Apple في ردّ الجميل.

وقال متحدث بإسم Apple لموقع Mashable: “نأمل في أن يجد زبائننا المبدعين الذين يعملون من المنزل الآن والراغبين في تعلم شيءٍ جديد أن يستمتعوا بهذه البرامج المجانية وأن يستخدمونها في ابتكار نغمات وفيديوهات جديدة”.

وتأتي هذه الخطوة في وقتها تماماً خاصةً وأن الكثير من الأشخاص يعملون من المنزل الآن. إذ أتاحت هذه الشركة العملاقة برنامجي Final Cut Pro X و Logic Pro X للتنزيل مجاناً لمدة 90 يوماً. وعادةً ما يكلّف البرنامج الأول 299.99 دولار، والثاني 199.99 دولار. 

وإذا كنتم تستخدمون الآن فترة التجربة المجانية لمدة 30 يوماً من Apple، فكل ما عليكم فعله هو تنزيل النسخة الجديدة للتمتع بتجربة مجانية لمدة 90 يوماً.

شارك هذا المقال

Apple is Giving Pro Software for Free During Quarantine

Calling all young creatives…

by

If you are a creative who relies on company or studio computers to get your job done, quarantine can make things really tricky when the software you need to get your job done costs hundreds of dollars. Any video editor can attest to how expensive being a creative can be. 

Luckily, the world’s favourite tech company just made these programmes free. Think of this as Apple’s way of paying it forward. 

We hope customers who are home and looking for something new to master will try out these free trials and start making some awesome new beats or create some amazing videos,” an Apple spokesperson told Mashable.

As everyone moves to working from home, it’s needed now more than ever. The tech giant made Final Cut Pro X and Logic Pro X both downloadable for a free 90-day trial. Final Cut Pro X typically costs $299.99 while Logic Pro X costs $199.99. 

If you’re already running Apple’s 30-day trial of the software, all you have to do is download the new version to take advantage of the 90-day offer.

Share this article