حذاء السنيكرز المنتظر الذي يجمع بين أروى البناوي وأديداس أصبح هنا

المصممة السعودية تعود بتعاون جديد مميّز

by

قلةٌ هم المصممون الذين يُضاهون ببراعتهم براعة أروى البناوي في تشكيل مشهد الموضة في المملكة العربية السعودية، فمنذ إطلاق علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2015 أصبحت ابنة مدينة جدة المرادف الحقيقي لكلمة “الحلم السعودي”، ولطالما تميّزت هذه المصممة بإخلاصها لتراثها العربي وإيلائه أهميّة كبيرة.

وتعاونها الأخير مع علامة adidas Originals خير دليل على ذلك. لقد جعلت البناوي من حيوانها الروحي، الوعل (أو الكابرا، وهي “فصيلة ماعز الجبل”) مصدر إلهامها المبدع.

من خلال إعادة تخيل تصاميم حذاء Forum الأيقوني من adidas، تمزج المصممة بين جلد السويد بتدرجات الألوان الصحراوية وتفاصيل الجلد والرقائق الذهبية. يأتي حذاء السنيكرز هذا مزركشاً بتطريز يدوي ومحبوك بطبعة المربعات المائلة باللونين الأحمر والأبيض المستوحاة من الأقمشة التقليدية في الشرق الأوسط في إشارة إلى جذور البناوي.

قام المصوران العراقي والعماني شب موها وشندي بتصوير هذه الحملة، التي تميّزت بظهور عارضة الأزياء الفلسطينية السورية لانا البيك محاطة بالماعز في مشهد تم تصويره في المناظر الطبيعية الصخرية في دبي.

سيتم إطلاق حذاء سنيكرز Forum Lo للمصممة أروى البناوي كجزء من مجموعة محدودة متاحة عبر الإنترنت للمتسوقين من دول مجلس التعاون الخليجي حصرياً وذلك من منطقة العلا في 25 مايو. كما ستعرض المتاجر العالمية المختارة في الخليج تصاميم هذا التعاون اعتباراً من 28 مايو.

@adidasMENA 

@arwaalbanawi

شارك هذا المقال

Arwa Al Banawi’s Hotly-Anticipated Adidas Sneaker is Here

The Saudi designer is back with another major collab

by

Few designers have shaped Saudi Arabia’s fashion scene like Arwa Al Banawi. Since launching her eponymous brand in 2015, the Jeddah native has become synonymous with the ‘Saudi dream’, ever faithful to putting her Arab heritage on the forefront.

And her latest collaboration with adidas Originals is yet another testament. Al Banawi turned to her spirit animal, the Ibex (or Capra, which translates to ‘Mountain Goat Family’) for inspiration.

Reimagining adidas’ iconic Forum silhouette, the designer blends desert-esque tones in suede with leather and gold-foil detailing. The sneaker is complete with hand-stitched embroidery and woven red and white houndstooth pattern inspired by traditional Middle Eastern fabrics as a nod to Al Banawi’s roots.

Shot by Iraqi-Omani photographer duo Chebmoha and Chndy, the campaign sees Palestinian-Syrian model Lana Albeik surrounded by farm goats in Dubai’s rocky landscapes.

The Arwa Al Banawi Forum Lo sneaker will launch as part of an early access limited sale online for GCC shoppers exclusively from Al Ula on May 25. Global and select retailers in the gulf will host the collab as of May 28.

@adidasMENA 

@arwaalbanawi

Share this article