علامة أوديمار بيغيه ” Audemars Piguet” تستعين بالقوى الإبداعية في المنطقة لتحقيق نوع جديد من محادثات الخبراء

السيد وحصة العجماني وداليا علي يشاركون أسرار مسيرتهم المهنيّة

by

النجاح شيء أعمق مما نراه. بالنسبة لعلامة أوديمار بيغيه يحتاج النجاح وقتاً وجهداً كبيرين، حيث استغرقت العلامة سبع سنوات من العمل لتطوير أحدث مجموعة ساعات “Code 11.59”. واحتفاءً بهذا النجاح اختارت شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة بعضاً من أشهر الأسماء في المنطقة لمشاركة قصصهم الخاصة عن المثابرة والعمل الدؤوب.

احتفالًا بCode 11:59 من مجموعة أوديمارس بيجيه استكشفت علامة أوديمار بيغيه عوالم فنان الكاليجرافيتي “السيد” وصانعة الخزف الموهوبة “حصة العجماني” والصحفية الشهيرة “ديالا علي” حيث قدم كل منهم نصيحة ثمينة لجمهورهم.

العمل الدؤوب هو سر نجاح الفنان “السيد” البالغ من العمر 39 عاماً، تحدث هذا الفنان الذي حقق شهرة كبيرة بفضل أسلوبه الفريد في كتابة الخط العربي عن مخاطر الوقوع في شرك الراحة التامة.

حيث قال “كلما أطلت المكوث داخل منطقة الأمان الخاصة بك، كلما زادت صعوبة تجاوزها”.

اغتنمت “حصة” التي عرضت أعمالها في كل مكان من مؤسسة الشارقة للفنون إلى معرض تشكيل ومعرض سكة الفني الفرصة للتأكيد على أهمية الحفاظ على الروح الفضولية بداخلك وألا تخشى من الفشل.

حيث قالت “الفضول والصبر هما أقوى الأدوات التي يمتلكها الفنان”.

 

انضمت الصحفية ومقدمة البرامج التليفزيونية ديالا علي والتي لديها مسيرة مهنية طويلة في مجال الإعلام إلى حصة والسيد لمشاركة أسرار حياتها المهنية. بالنسبة لها تعتبر الثقة أساس كل شيء، وهي أمر لا يأتي بسهولة.

وقد صرّحت بأن “الاستعداد والقراءة والبحث” هي أسس اكتساب الثقة.

بينما يرتدي كل منهم ساعة Code 11.59  من أوديمار بيغيه، يواصل الفنانون حديثهم عن مسيرتهم المهنيّة الخاصة، حيث يشارك “السيد” قصّة مشروعه الجريء Perception الذي أقيم في القاهرة في عام 2016 حيث امتدت جداريته عبر 50 مبنى في حي الزرايب. إنّه مشروع الفنان “السيد” الأكبر على الإطلاق والذي يستحق المجازفة.

تأتي هذه الحملة بعد عام من إطلاق ساعة Code 11.59 من علامة أوديمار بيغيه. أثبت التصميم الجديد الذي يناسب الرجال والنساء بأنه خطوة غير متوقعة من قبل صانعي الساعات التراثيين. إنّ تصميمها المذهل الذي يشبه إنجازات هؤلاء الفنانين دليل على أن النجاح غالباً ما يعني المجازفة.

 

شارك هذا المقال

Audemars Piguet Taps into The Region’s Creative Forces for a New Kind of Expert Talks

by

There’s more to success than what you see on the surface. That’s what Audemars Piguet wants to make clear—and it tapped some of the region’s biggest names to share that message. 

In celebration of their Code 11.59 by Audemars Piguet collection, the Swiss Haute Horlogerie watchmaker delved into the worlds of artist El Seed, talented ceramicist Hessa Al Ajmani and renowned journalist Diala Ali, each with a treasured piece of advice for their audiences. 

For 39-year-old El Seed, hard work is key. The artist, who made a name for himself through his unique take on Arabic calligraphy, opened up about the dangers of getting too comfortable. 

“The more you stay inside of your comfort zone, the harder it gets to get out of it,” he said.

Hessa, who has exhibited her work everywhere from Sharjah Art Foundation, Tashkeel, and SIKKA Art Fair, took the opportunity to emphasize the importance of remaining curious, and not being so afraid of failure. 

“As an artist, the most powerful tools you can possess are curiosity and patience,” she  stated.

Journalist and television host Diala Ali, who has a decade-long career in media under her belt, joined Hessa and El Seed to share her secrets to career longevity. For her, it’s all about confidence—which doesn’t always come easy. 

“Prepare, read, and research” she declared as the foundations of gaining confidence. 

Each donning a Code 11.59 by Audemars Piguet watch, the artists go on to open up about their own journeys, with El Seed sharing the story behind his ‘Perception’ project that took place in Cairo in 2016, which spans across 50 buildings in the neighborhood of Zaraeeb.

The campaign comes a year after Code 11.59 by Audemars Piguet’s release. Its contemporary design has been consciously thought for both men and women.

Share this article