صمموا منازلكم مع استديوهات التصميم العصرية هذه

من تونس إلى لبنان

by

يمكن أن يكون إعادة تصميم مساحتنا الخاصة أمراً مثيراً للاهتمام، وقد تمضون ساعات طويلة في تصفّح حسابات للتصميم الداخلي على الإنستاغرام للحصول على بعض الإلهام؛ ولكن عندما يتعلق الأمر بإنجاز العمل على أرض الواقع، فإننا نحتاج جميعاً بعض المساعدة.

من اختيار الأثاث والمنسوجات الملائمة إلى تنسيق الإكسسوارات المنزلية، يُعتبر الديكور أمراً شاقاً بقدر ما هو ممتع. لكن لدينا طريقة لجعل الأمور أسرع وأسهل.

تزخر المنطقة بعلامات تصميم الديكورات الداخلية التي تبرع في تقديم كل الستايلات من التصميم البوهيمي البسيط إلى المكسيمالي؛ كما أنّ لديهم كل ما تحتاجون إليه من الأثاث إلى السجاد والديكورات. هل أنتم متحمسون لبدء تجديد منزلكم؟ هنا نعرض لكم خمس علامات تصميم داخلية محلية للتسوق منها الآن.

Etandart

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par Etandart Carthage (@etandart)

تُعتبر علامة Etandart تجسيداً مثالياً للتراث والحرفية التونسية، فهي تتميّز باستخدام التقنيات الحرفية وجماليات البحر الأبيض المتوسط.  تتميّز باستخدام “المرقوم” وهو نسيج تقليدي من الصوف يستعمل لصناعة السجاد المصنوع بأيدي الحرفيين في المناطق الريفية في شمال تونس. إن كنتم تبحثون عن خيارات نسيج خاص ومميّز، ستكون Etandart علامتكم المفضلة.

Bokja

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Bokja (@bokjadesign)

إذا كنتم تتطلعون للحصول على ديكور مكسيمالي، فإن Bokja  هي خياركم الأمثل. يستخدم الاستوديو القائم في بيروت التطريز والمنسوجات لابتكار طبعات عفوية ومرحة تتميّز بالورود وغيرها الكثير. ستُضفي تصاميم الأرائك والكراسي المُصممة بأسلوب رقع جرعة لونية جميلة تمنح غرفكم لمسة من الإشراق.

Lutum

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Lutum (@lutum.ceramics)

يجسد سيراميك Lutum المصنوع يدوياً اللمسة المينيمالية لجماليات البحر الأبيض المتوسط. أطلقتها فنانة الخزف الجزائرية المقيمة في دبي نسمة جوهري. ستُضفي هذه الأشكال الأصلية للقطع وألوان الباستيل والرسوم الفنيّة الحسية لمسة رومانسية على منزلكم.

استديو ندى دبس

يُصمم الاستوديو الذي تتولى إدارته المصممة اللبنانية ندى دبس كل شيء من الأثاث والإكسسوارات الداخلية إلى تصميم المساحات. مقاعدهم التجريبية “Pebble” وطاولات “Carapace” المشبعة بألوان الباستيل رائعة بشكل لا يصدق وتناسب التقاط الصور ونشرها على الإنستاغرام.

Home and Soul

الوطن والروح هو حلم كل شخص ينشد التصاميم المينيمالية البسيطة. سواء كانت الأرائك والوسائد المنسوجة يدوياً أو المزهريات ذات الألوان الترابية، يستخدم هذا المتجر المميّز القائم في دبي المواد الطبيعية والمعاد تدويرها لابتكار تصميمات مستدامة وبوهيمية.

شارك هذا المقال

Style Your Home With These Contemporary Design Studios

From Tunisia to Lebanon

by

Redecorating one’s space can be quite the hype. You might spend hours excitedly scrolling down interior design IG accounts for inspiration. But when it comes to actually getting the work done, we all need a little help. 

From picking the right furniture and tapestry to coordinating the home accessories, decorating is as daunting as it is fun. But we have a way to speed things up for you. 

The region is not short of interior brands that do every style from minimalist bohemian to maximalist design. And they have everything you need from furniture to carpets and decorations. Excited to kickstart your home renovation? Here are five local interior brands to shop now.

Etandart

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par Etandart Carthage (@etandart)

Etandart is the perfect translation of Tunisian heritage and craftsmanship through artisanal techniques and Mediterranean aesthetic. Their traditional wool ‘mergoums’ and carpets are made by artisans in the rural areas of North Tunisia. When in doubt about your tapestry choices, Etandart is your go-to brand.

Bokja

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Bokja (@bokjadesign)

If you’re ready to embrace maximalism, Bokja is the way to go-to. The Beirut-based studio uses embroidery and textiles to create joyful chaotic prints, florals and more. Their patch-work sofas and armchairs will fill your room with colors.

Lutum

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Lutum (@lutum.ceramics)

Lutum’s handmade ceramics embody minimal and Mediterranean aesthetic. Launched by Dubai-based Algerian ceramic artist Nessma Djouhri, the pieces’ original shapes, pastel colours and sensual illustrations will add a romantic touch to your home.

Studio Nada Debs

Helmed by Lebanese designer Nada Debs, the studio does everything from furniture and interior accessories to space design. Their experimental ‘Pebble’ seats and pastel-drenched ‘Carapace’ tables are incredibly instagrammable. 

Home and Soul

Home and Soul is every minimalist’s dream. Whether it’s their hand woven poufs and cushions or their earthy toned vases, the Dubai-based concept store uses natural and recycled materials to create sustainable and bohemian designs.

Share this article