حقائب الرجال الصغيرة هي صيحة الموسم لهذا الصيف

هل يمكن لهذه الحقائب أن تساعد في علاج إرهاق جيل الألفية؟

by

أصبحت الحقائب الصغيرة عنصراً أساسياً في إطلالات كل امرأة خلال المواسم القليلة الماضية. إذ رأيناها أولاً في عروض أزياء ربيع/صيف 18 لكل من دور من Jacquemus وBrunello Cucinelli ، وسرعان ما انتشرت هذه الصيحة لدى Louis Vuitton وGucci وTod’s وJil Sander على سبيل المثال لا الحصر. ولكن في عام 2020، أصبحت الحقائب الصغيرة الإكسسوار المفضل لدى الرجال أيضاً.

أنا أعرف ما الذي يفكر فيه بعضكم وهو “ما الذي يمكن وضعه بتلك الحقائب؟”. أفهمكم تماماً لأن هذا ما كنت أفكر به أيضاً.

إذا كنتم تحاولون تحقيق التوازن بين الكثير من الأشياء ما بين ساعات عملكم الطويلة والوقت المخصص لحياتكم الاجتماعية، فستحتوي حقيبتكم على الأغلب على متطلبات حياتكم بالكامل، كأجهزة اللاب توب والنوت بوك وعلب حفط الطعام والمكياج ومطهر الأيدي وسماعات الرأس وقارورة المياه واللّبان وغيرها. لذلك من المعقول جداً أن نتساءل ما إذا كانت هذه الحقائب الصغيرة مفيدة للناس العاديين أم لا.

Dior menغالباً ما يوصف جيل الألفية بأنه “مهووس بذاته”، إلا أنه في الواقع “جيل مرهق”، كما ذُكر في مقال Buzzfeed الذي انتشر بشكلٍ كبير في العام الماضي وبأننا جيل يقول نعم لكل فرصة عمل حر ويُظهر الجانب الصاخب من حياته على الإنستاغرام، مع عدم وجود حدود واضحة بين العمل والحياة وكذلك يكافح لدفع الإيجارات المترتبة عليه. إضافةً إلى معاناة الرجال بصمت في المجتمعات الذكورية التي تضغط على الرجال ليكونوا مسؤولين عن الأسرة.

فكل هذا الإجهاد والإرهاق يربطنا ببعضنا جميعاً، وربما هذه الحقائب الصغيرة هي ما كنا ننتظره جميعاً. فهل تكون هذه فرصتنا لعيش حياة أكثر تفاؤلاً (وأكثر كسلا)؟

Jacquemus menswearلقد حان الوقت للتخلص من الحقائب الكبيرة المحشوة بالكثير من الأشياء والكراكيب غير الضرورية، ونبدأ يومنا الأول في حياتنا المينيمالية. فإن كان هناك شيء لا يمكن وضعه في هذه الحقيبة الصغيرة، فأنتم لستم بحاجةٍ إليه. إذ ليس من الضروري أن تأخذوا اللاب توب معكم لتناول العشاء.

فيما يلي أفضل الحقائب الصغيرة للرجال لهذا الموسم.

حقيبة Loewe Heel الجلدية الصغيرة

Loewe Heel Mini Leather Pouch232 دولار أميركي / 850 درهم إماراتي
matchesfashion.com

الحقيبة متعددة الاستعمالات المحبوكة من Bottega Veneta

Bottega Veneta Intrecciato Weave Multi-Functional Case762 دولار أميركي / 2800 درهم إماراتي
farfetch.com

محفظة Jacquemus Le Gadjo مع حزام طويل

Jacquemus Le Gadjo Lanyard Wallet406 دولار أميركي / 1492 درهم إماراتي
farfetch.com

حقيبة لحمل الجوال خلال التسوق من Balenciaga

Balenciaga Shopping Phone Holder Bag816 دولار أميركي / 2995 درهم إماراتي
farfetch.com

حقيبة Brad من Saint Laurent

Saint Laurent Brad Pouch1007 دولار اميركي / 3700 درهم إماراتي
farfetch.com

شارك هذا المقال

Men’s Micro Bags Are the Trend to Try This Summer

Could they help cure the millenial burnout?

by

Micro bags have become a staple for every woman over the past few seasons. First spotted on Jacquemus and Brunello Cucinelli’s S/S18 runways, the trend quickly saturated catwalks from Louis Vuitton and Gucci to Tod’s and Jil Sander – to name just a few. But in 2020, tiny bags are becoming the ultimate coveted accessory for men too. 

I know what some of you are thinking, “but what do you actually keep in them?!”. And I have had the same passing thoughts too. I get it. 

If you’re balancing an overwhelming amount of things between your long working hours, trying to cram in your social time, chances are your bag carries your entire life in it. Laptop, notebook, tupperware, makeup, hand sanitizer, headphones, flask, chewing gum and more. So it’s pretty reasonable to wonder whether minuscule bags are even practical for normal people.

Dior menAlthough millennials are often called entitled and self-obsessed, the reality is that, as a viral Buzzfeed article declared last year, we’re the “Burnout Generation”— a generation that says yes to every freelance opportunity and shows off our side hustle gigs on Instagram, all while blurring work-life boundaries and struggling to pay rent. And in patriarchal societies that pressure men to be in charge of the family and mask vulnerabilities, men are more likely to suffer in silence too.

So as stress and exhaustion overwhelm us all, maybe tiny bags are what we’ve all been waiting for. Could this be our chance to live a more optimised (and lazier) life?

Jacquemus menswearIt’s time we ditch our stuffy, oversized bags and unnecessary junk, and say hello to the first day of the rest of our minimalist lives. If it can’t fit in this tiny bag – you don’t need it. And no, you shouldn’t need to take your laptop to dinner with you. 

These are this season’s best tiny bags for men.

Loewe Heel Mini Leather Pouch

Loewe Heel Mini Leather Pouch232 USD / 850 AED
matchesfashion.com

Bottega Veneta Intrecciato Weave Multi-Functional Case

Bottega Veneta Intrecciato Weave Multi-Functional Case
762 USD / 2800 AED
farfetch.com

Jacquemus Le Gadjo Lanyard Wallet

Jacquemus Le Gadjo Lanyard Wallet406 USD / 1492 AED
farfetch.com

Balenciaga Shopping Phone Holder Bag

Balenciaga Shopping Phone Holder Bag816 USD / 2995 AED
farfetch.com

Saint Laurent Brad Pouch

Saint Laurent Brad Pouch1007 USD / 3700 AED
farfetch.com

Share this article