شاهدوا بن باز يسافر عبر الزمن مع علامة Breitling

by

في ظل الحجر المنزلي تعود الرومانسية والحنين إلى الماضي. مع تدابير الحجر المنزلي الصارمة، تمكنّا جميعاً من التخلص من FOMO (الخوف من فقدان حدث قد لا نشارك فيه) والحصول على المزيد من التسلية والمتعة.

في سياق مماثل، تنضم علامة Breilting إلى MILLE للاحتفاء بإعادة إطلاق ساعة Superocean Heritage ’57 والتي ظهرت لأول مرة في عام 1957. تعد هذه المجموعة المستوحاة من ذكريات الحنين إلى الماضي خياراً مثالياً لأولئك الذين يفضلون الحياة المسترخية فهي مصممة بأسلوب يحاكي ذوق راكبي الأمواج.

Bin Baz BreitlingBin Baz Breitlingقام المبدع اليمني الصاعد Lughass بتصوير الفيديو حيث يظهر نجم وسائل التواصل الاجتماعي الإماراتي بن باز والذي حاز على أكثر من 5.2 مليون متابع بفضل مقاطع الفيديو الكوميدية المضحكة الخاصّة به. يقول الكوميدي البالغ من العمر 27 عاماً “لقد بدأت بصناعة مقاطع الفيديو في عام 2013 عندما كنت أشعر بالإحباط” ثم أضاف “لقد أدركت حينها بأنّ مجرد رسم الابتسامة على وجوه الناس يمكن أن يكون الحل الأمثل”. 

إنّه يعتبر بأنّ روح الدعابة في خضم المناخ الحالي الذي يحيط بنا هي أفضل طريقة للتكيّف مع هذا الوضع، حيث يقول “إن الفكاهة كفيلة بجعلك تتوقف عن الاستغراق في التفكير والعيش في مخاوفك” ثم أضاف “بالنسبة لي، يعدّ الضحك أفضل دواء”.

Bin Baz BreitlingBin Baz Breitlingإن كان الحجر الصحي قد تسبب بتعليق كل خططكم للصيف، فإن المقاطع الكوميدية المفعمة بالحيوية التي تقدمها علامة Breitling x MILLE بالتعاون مع “بن باز” الذي يسافر عبر الزمن ستمنحكم الابتسامة التي تحتاجون إليها خلال هذه الأوقات العصيبة.

ساعة Breitling Superocean ’57 متوفرة الآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط هنا.

شارك هذا المقال

Watch Bin Baz Travel Through Time with Breitling

by

Under lockdown, the romance of nostalgia has been reignited. With strict stay-at-home orders, we’ve collectively abandoned FOMO (the fear of missing out) in favour of more simple, wholesome pastimes. 

In a similar vein, Breitling joins MILLE in celebrating the the Superocean Heritage ’57 – a watch that pays tribute to the 1957 SuperOcean, which originally debuted in 1957. Nostalgia-inspired, this capsule collection is perfect for those who prefer a laid-back way of living, imbued with 1960’s surfer style. 

Bin Baz BreitlingBin Baz BreitlingShot by rising Yemeni creative Lughass, the video features Emirati social media sensation @BinBaz, who has accumulated over 5.2 million followers with his hilarious comedy sketches. “I started making videos in 2013, at a time when I was feeling down”, says the 27-year-old comedian before adding, “I realised making people smile could be the solution”. 

And in the current climate, he regards humour as the best coping mechanism. “Humour grounds you and stops you from overthinking and living only in your fears,” he says, “To me, laughter is the best medicine”.

Bin Baz BreitlingBin Baz BreitlingIf quarantine has put your summer on hold, this sun-infused Breitling x MILLE comedy sketch with Bin Baz, who travels through time, will provide you with a much-needed smile during this trying time.

The Breitling Superocean ’57 is now available across the Middle East here.

Share this article