8 طرق مذهلة لاستخدام Bio-Oil بايو اويل

كيف تستخدمين زيت الجسم ذو السعر المناسب هذا والمفضل لدى كيم كرداشيان.

by

يُعتبر Bio-Oil بايو اويل من منتجات الجمال التي عادةً ما نتجاهلها رغم أن هذا المستحضر المتواضع يجب أن يحظى بمكانةٍ مميزة ضمن منتجات التجميل التي نستخدمها. فقد يكون سعره 20 دولاراً فقط، ولكن زيت البشرة المليء بالفيتامينات هذا أصبح مؤخراً أحد منتجات الجمال الأساسية لكيم كارداشيان ويست (ومن المعروف طبعاً أن كارداشيان معتادة على استخدام منتجاتٍ قيمة وفعالة للعناية ببشرتها).

قد يكون Bio-oil بايو اويل غير مكلفاً، ولكن جودته عالية جداً. فقد فاز زيت البشرة المذهل هذا والمليء بالمستخلصات النباتية وفيتامينات A و E المغذية للبشرة، بحوالي 223 جائزة قيّمة في مجال العناية بالبشرة منذ إطلاقه في عام 2002، وأصبح المنتج المفضل لكل امرأة لعلاج الندبات وعلامات تمدد الجلد والبقع.

ولكي تحصلي على أقصى استفادة من هذا المنتج، سنقوم بالإجابة على بعض الأسئلة الهامة مثل: هل يتمتع Bio-Oil بايو اويل بفعالية حقيقية؟ وما هي استخداماته؟ وما هي فوائده الفعلية؟

فوائد Bio-Oil بايو اويل للأظافر

يتميز Bio-Oil بايو اويل بأنه منتج رائع للشتاء، لأن هذا الزيت الغني بالفيتامينات مقاوم لجفاف البشرة ويعمل على ترطيب وتنعيم الجلد القاسي حول الأظافر. قومي بتدليك يديكِ وأظافركِ بهذا الزيت بعد الاستحمام للحصول على أقصى فائدة.

فوائد Bio-Oil بايو اويل  للجسم

إن Bio-Oil بايو اويل ليس مرطباً للبشرة فحسب، بل إنه مثالي للبشرة المعرضة للأكزيما أو للبشرة الجافة. قومي فقط بتطبيق هذا الزيت على كامل جسمك بعد كل حمام لتتمكن بشرتكِ من تشربه للحصول على بشرة ناعمة كبشرة الأطفال.

فوائد Bio-Oil بايو اويل كمرطب للشفاه

قومي باستبدال أي سيرومات أو زيوت غالية للشفاه واستخدمي Bio-Oil بايو اويل، إذ سيعمل هذا الزيت المليء بالبروتين على ترطيب الشفاه الجافة والمتشققة ويحافظ عليها صحية وممتلئة.

فوائد Bio-Oil بايو اويل كسيروم للشعر

إذا كانت نهايات شعرك جافة ومتضررة، فإن Bio-Oil بايو اويل هو المنتج المثالي لمعالجتها. ضعي كمية صغيرة منه فقط لأن هذا الزيت غني جداً وسيكون من الصعب إزالته إذا ما وضعتِ كمية كبيرة منه. لذلك نقترح عليكِ وضع بضع قطرات فقط على فروة رأسك إذا كانت جافة وتسبب لكِ الحكة، وعلى نهايات شعرك كذلك، ثم ضعي وشاحاً على شعركِ حتى اليوم التالي وشاهدي مدى تأثيره الساحر عليه.

فوائد Bio-Oil بايو اويل كزيتٍ للحمام

هل ترغبين ببشرة فائفة النعومة؟ يؤمن لكِ Bio-Oil بايو اويل امتصاصاً مثالياً. فإذا كنتِ من ذوات البشرة الجافة والمتقشرة، ضعي قليلاً من Bio-Oil بايو اويل في حوض استحمامكِ أو استخدميه كجل استحمام خفيف، وذلك لترطيب بشرتكِ باستمرار.

فوائد Bio-Oil للندبات ولون البشرة

يعتبر Bio-Oil مثالياً لمعالجة تفاوت لون البشرة. ولكن لا تقلقي بشأن انسداد مسامكِ: فهذه التركيبة الغنية بالزيت لا تسبب إنسداداً في المسام.

فوائد Bio-Oil بايو اويل لتخفيف كريم الأساس

أضيفي بضع قطرات من Bio-Oil إلى كريم الأساس لإطلالة أكثر توهجاً وتألقاً ونعومةً، كما أنه يساهم في إطالة عمر منتجات التجميل الخاصة بكِ.

فوائد Bio-Oil بايو اويل كمزيل للمكياج

فهو يعمل على إزالة ظلال العيون القوية والماسكارا والكحل بفض تركيبته الحساسة. ضعي فقط بضع قطرات منه على قطعةٍ من القطن وامسحي بها المكياج وستذهلك النتائج.

شارك هذا المقال

8 Incredible Ways to Use Bio-Oil

How to use Kim K’s favourite budget body oil

by

Bio-Oil has become one of those beauty products that we constantly overlook. But this drug store body oil should never be shunned upon. It might only cost $20, but this vitamin-packed skin oil was recently announced as one of Kim Kardashian West’s staple pieces (and we all know the Kardashian’s are no strangers to pricey skincare regiments). 

Bio-Oil may be inexpensive, but for what it saves in money, it definitely doesn’t skimp on quality. Packed full of plant extracts and skin-nourishing Vitamins A and E, this cure-all skin oil has won a staggering 223 skincare awards since launching in 2002, and how become everyone woman’s go-to product for scars, stretchmarks and blemishes. 

But to really get the most out of the product, we’re going to answer a few questions: Does Bio-Oil really work? What is Bio-Oil good for? And what are the actual benefits of Bio-Oil?

Bio-Oil for Nails

Bio-Oil is a brilkiant product for Winter. This vitamin-rich oil will combat dry, crack skin and soften cuticles. Simply massage the oil in to hands and nail-beds after showering for maximum benefits. 

Bio-Oil for the Body

To call Bio-Oil moisturizing would be a major understatement. This is perfect for eczema prone skin, or dry flaky winter skin. Lather up the oil and let it sink in after every shower for baby-soft skin.

Bio-Oil as a Lip Balm

Swap your expensive lip serums and lip oils for Bio-Oil. This protein-packed oil will soothe wintery cracked lips and keep your pout plump. 

Bio-Oil as a Hair Serum

If you have dry, split ends, Bio-Oil is the perfect serum to tame your locks. Use very sparingly as the oil is very rich and will be hard to get out if you put too much on. But we suggest putting a few drops on your scalp if it’s dry and itchy, as well as the ends of your hair, slip on a hair scarf overnight and let it work its magic. morning.

Bio-Oil as a Bath Oil

Looking for super soft skin? Bio-Oil is perfect for soaking in. If you have dry, flaky skin, put a healthy dose of Bio-Oil in your bathtub, or use as a light shower gel, to add moisture back in to the skin.

Bio-Oil for Scars and Skin-Tone

Bio-Oil is perfect as a cure for uneven skin tone. But don’t worry about blocking your pores: this oil-rich formula is also non-comedogenic.

Bio-Oil to Thin Out Foundation

Add a few drops of Bio-Oil to your foundation for an extra dewy, glowy look. Plus it makes your product last longer.

Bio-Oil as a Make-Up Remover

Take off heavy eyeshadows, mascaras and eyeliner with this sensitive formula. Add a few drops to a cotton pad and voila.

Share this article