حساب Bottega Veneta على إنستاغرام يكاد يُصبح أفضل من نيتفلكس!

وسيلة الترفيه المثالية لنهاية الأسبوع

by

يسبب فيروس كورونا والعزلة الذاتية الكثير من التوتر والقلق. وبالنسبة لأولئك الذين يخشون العزلة والوحدة، قد تكون هذه الأوقات المجهولة صعبة للغاية. ويُصبح السؤال الذي يطرحه الكثيرون على أنفسهم “ماذا يمكنني أن أفعل؟”. والجواب كان لدى Bottega Veneta وهو: التسلية والإلهاء.

فقد أطلقت هذه العلامة الإيطالية للتو Bottega Residency، وهو مفهومٌ جديدٌ تقدمه العلامة على عدة منصات تابعة لها، وهو بمثابة “مسرح للتسلية الممتعة”. فمن خلال الجمع بين الموسيقى والأفلام والطعام والتعاون مع الفنانين والطهاة الصاعدين وصُنّاع الأفلام، تعدنا هذه العلامة بتقديم جرعة أسبوعية من التسلية والمتعة لتكونوا في حالةٍ من الإيجابية والإلهام والسعادة.

وقد صرح المدير الإبداعي دانيال لي في بيانٍ له ” الإبداع والقوة هما جوهر علامة Bottega Veneta. وفي هذا الوقت العصيب، نشعر بمسؤوليةٍ للاحتفاء بهذه القيم وبث شعور الفرح والأمل في داخل مجتمعنا وخارجه”.

يمكن اكتشاف هذه المنصة عبر الإنستاغرام ويوتيوب وWeibo وLine وKakao وSpotify وApple Music، بالإضافة إلى موقع، ستقوم منصة Bottega Residency بالبث على مدار كل عطلة نهاية أسبوع وستستمر في البث المباشر ضمن الإستراتيجية الشاملة لهذه العلامة التجارية.

شارك هذا المقال

Bottega Veneta’s Instagram is About to be Better Than Netflix

This is your perfect distraction this weekend

by

Coronavirus and self-isolation is causing stress and anxiety. For those who fear isolation and loneliness, these uncertain times can be particularly tough. “What can I do?” is a question many are asking themselves. And Bottega Veneta has got the answer: distraction.

The Italian brand just launched Bottega Residency—a new multi-platform concept defined as “a theatre of joyous distraction”. Bringing together music, film and food and collaborating with artists, rising chefs and film industry partners, the brand promises to get you a weekly dose of everything you need to remain inspired, entertained and positive. 

“Creativity and strength lie at the heart of Bottega Veneta. In this highly distressing time, we feel a responsibility to celebrate those values and ignite a sense of joy and hope in our community and beyond”, said Creative Director Daniel Lee in a statement.

Accessible across Instagram, Youtube, Weibo, Line, Kakao, Spotify, Apple Music, as well as being hosted on a mini-site, Bottega Residency will come alive over the course of each weekend and continue to live on within the brand’s overarching strategy.

Share this article