افتتاح مقهى فندي في هارودز

حدث جديد رائع هذا الصيف

by

 

مع افتتاح علامة جاكيموس لمقهاها في باريس وتعاون برادا الطويل الأمد مع باتيسيري ماركيز 1824 وقيامهما بافتتاح متجرٍ لهما في حي مايفير هذا العام، يبدو أن الموضة الراقية وأخيراً اقتنعت بأهمية التعاون مع أماكن الطعام الراقي. وآخر من انضم إلى هذا المجال كانت دار الأزياء الإيطالية فندي، التي ستتواجد في هارودز طوال فترة الصيف.

 

Fendi Bag Cake

 

التصميم الداخلي لهذا المقهى من تنفيذ الفنان جوشوا فيديس، الذي وضع رسومه الغرافيكية المميزة مع شعار فندي الشهير على كل شيء بدءاً من الأطباق إلى الألوان. يقدم المقهى الإفطار والغداء والمشروبات الحصرية المستوحاة من فندي. حيث تضم القائمة كل شيء بدءاً من الفوكاتشيا والكابوتشينو، إلى المقبلات والسلطات والوجبات الرئيسية بالإضافة إلى البسكويت الذي على شكل حقيبة أوالقهوة والكيك بشعار علامة فندي.

 

Fendi Cafe Table

 

Fendi Cafe Menu

 

كما أن الطعام ليس الشيء الوحيد في القائمة، إذ يعرض المقهى أيضاً حقيبة يد “باغيت” الشهيرة من فندي، وهي عبارة عن نسخة للحقيبة الأصلية التي تمّ إصدارها في عام 1997. وعلاوة على ذلك، يمكنكم بينما تتناولون عشاءكم، تصميم نسختكم الخاصة من حقيبة بيكابوو، حيث ستتمكنون من اختيار مواصفات الحقيبة وقبضتها وأنشوطاتها باختياركم من ضمن 50 نوعاً مختلفاً.

 

سيبقى مقهى فندي مفتوحاً حتى 31 أغسطس، صحة وهنا!

شارك هذا المقال

A Pop-Up Fendi Café Opens in Harrods

The summer just got better

by

With Jacquemus opening a cafe in Paris and long-time Prada collaborator Patisserie Marchesi 1824 having opened this year in Mayfair, high fashion has finally reconciled itself with fine dining. The latest to join the line is Italian fashion house Fendi, which is taking over Harrods for the duration of the summer. 

Fendi Bag Cake
With the cafe’s interiors designed by artist Joshua Vides, who  has brought his distinctive graphic illustrations to the forefront, with the iconic Fendi logo branded on everything from plate to palette, the cafe will serve breakfast, lunch and exclusive Fendi-inspired drinks. The menu offers everything from focaccia and cappuccinos to a full-course repast of antipasti, insalate and mains, as well as bag-shaped biscuits, or Fendi logo coffee and cake. 

Fendi Cafe TableFendi Cafe Menu
Food isn’t the only thing on the menu, the cafe also hosts Fendi’s iconic Baguette handbag, a reedition of the 1997 original. Moreover, whilst you dine you can create your own bespoke version of the Peekaboo bag, where you will be able to customise the body, handle and strap with 50 different variations. 

Fendi cafe will be open until the 31st August. Buon appetito!

Share this article