طريقة دعم علامة Lush لشركات الأعمال يملكها ذوو البشرة السوداء في العالم العربي

Black lives still matter

by

إلى جانب الاحتجاجات الدولية الداعمة لحركة Black Lives Matter شهدت الأشهر القليلة الماضية محادثات حول العنصرية في العالم العربي بوتيرة لم يسبق لها مثيل. وعلى الرغم من توقف المظاهرات في الأسابيع الأخيرة إلا أنّ الالتزام بدعم مجتمعات السود في الشرق الأوسط لم يتوقف.

بادرت علامة Lush لمستحضرات التجميل الأخلاقية إلى مساعدة الشركات الصغيرة المملوكة من قبل ذوي البشرة السوداء في الشرق الأوسط والتي تأثرت سلباً جراء وباء كورونا.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف دخلت Lush في شراكة مع منظمة محلية يملكها السود لتوفير التعاون والترويج والتدريب للأعمال التي تديرها الأقليات والمملوكة من ذوي البشرة السوداء في المنطقة. قال ميش وايتهاوس المدير الإقليمي للبيع بالتجزئة في Lush MENA “إننا في لاش نؤمن بأنه من حق جميع الناس التمتع بحرية الحركة في جميع أنحاء العالم وهذه المبادرة جزء من أخلاقيات علامة Lush لمساعدة مجتمعاتنا على تحقيق ذلك”.

“نحن متحمسون جداً للعمل مع فريق شغوف مثل الشركات المملوكة من ذوي البشرة السوداء في الإمارات العربية المتحدة. لقد تعرضت العديد من الشركات الصغيرة في الشرق الأوسط لضربة قوية خلال الأزمة الصحية العالمية، لذا فإننا نسعى معاً لدعمها بأي طريقة ممكنة”.

وكجزء من هذه المبادرة تمنح علامة Lush الشركات فرصة الوصول إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها حيث سيتم تسليط الضوء عليها بشكل أسبوعي وثابت، بالإضافة إلى جلسات لقاءات مباشرة على الإنستاغرام. ولن يقتصر الأمر على مواقع الإنترنت فقط، حيث تقدم علامة التجميل أيضاً دروساً في الأعمال التجارية من خلال التواصل مع العلامة التجارية والتدريب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مساحة استوديو العلامة حيث يمكن استضافة جلسات تصوير خاصة بمنتجات هذه الشركات وإدارة عمليات إرسال المؤثرين الخاصين بها والتعاون معهم.

إن كان لديكم نشاطاً تجارياً تديره الأقلية أو مملوكاً من قبل ذوي البشرة السوداء، فكل ما عليكم فعله هو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو [email protected] للمشاركة.

شارك هذا المقال

How Lush is Supporting Black-Owned Businesses in the Arab World

Black lives still matter

by

Alongside international protests in support of Black Lives Matter, the last few months have seen conversations surrounding racism in the Arab world culminate like never before. And whilst the demonstrations have winded down in recent weeks, the commitment to support black communities in the Middle East hasn’t.

Cue Lush: The ethical cosmetics brand. They have stepped up to aid small, black-owned businesses in the Middle East who have been negatively impacted by the pandemic.

To make it happen, Lush partnered with local organization Black Owned UAE, to provide collaborations, promotion, and training to minority-led and Black owned business in the region. “We, at Lush, believe that all people should enjoy the freedom of movement across the world and it is a strong part of the LUSH ethos to help our communities achieve that,” said Miche Whitehouse, Regional Retail Brand Manager at Lush MENA.

“We are so excited to be working with the passionate team at Black Owned UAE. Many small businesses in the Middle East have taken a hit during the global health crisis and together, we want to support them in any way that we can,” he continued.

As part of the initiative, Lush is giving businesses access to their social media platforms where they’ll have weekly and static highlights, as well as IG Lives and interview sessions. But it goes beyond the internet too, the beauty brand is also offering businesses lessons in brand communication, social media training as well as access to a studio space where businesses can host their product photography sessions, manage ther influencer send outs and collaborations.
If you’re a minority-led or Black owned business all you have to do is email [email protected], or [email protected] to participate.

Share this article