دليلكم لإضفاء لمسة فاخرة إلى مجموعة ملابسكم خلال شهر رمضان

إنه موسم الاحتفالات

by

يترافق شهر رمضان مع أجواء احتفالية خاصة ومميّزة، وبالرغم من أنّ عيد الفطر هو الوقت الذي نخرج فيه للاستمتاع بوقتنا مع الأهل والأقارب إلا أنّ الشهر الكريم هو أيضاً فرصة للتألّق بالأزياء الجميلة وإضفاء لمسات خاصة تعكس طقوسه الجميلة في كل شيء بدءاً من الأجواء الرمضانية التي تسود منزلنا إلى إطلالتنا.

ولهذه الغاية تقوم علامات الأزياء الفاخرة في كل عام بابتكار مجموعة خاصة بشهر رمضان تجمع بين التصاميم المرحة والبسيطة والقصّات الساحرة. من القطع ذات اللون الذهبي إلى الإكسسوارات المزركشة بالكريستال، ستُضفي هذه المجموعات الفاخرة لمسة من التألق إلى خزانة ملابسكم الرمضانية.

مجموعة الكابسول Dior Gold

Dior Gold CapsuleDior Gold Capsuleتألقي بإطلالة رمضانية مشرقة مع مجموعة Dior الأثيرية لهذا العام. بمناسبة شهر رمضان، أعادت المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا تشيوري ابتكار القصّات الأيقونية المزركشة بإضفاء لمسة ذهبية اللون. تزخر المجموعة بالفساتين المصممة من التول والتنانير المصنوعة من الحرير أو خامة شبكية متعددة الألوان، كما تتميّز بمجموعة مختارة من الإكسسوارات والأحذية المذهلة، بالإضافة إلى الحقائب التي تميّزت بها الدار مثل حقيبة Dior Book وحقيبة Dior Saddle المُصممة بألوان هادئة وتطريزات دقيقة محبوكة بخيوط بلمعة معدنية.
dior.ae

تم تصوير الحملة بعدسة المصور: Mazen Abusrour

مجموعة Reflections من Prada  

تجمع علامة Prada بين تشكيلة مختارة من مجموعة موسم ربيع وصيف 2021 وأحذية نسائية مصممة خصيصاً لتناسب هذه القطع. يمكنك الاختيار بين حذاء ميول بتصميم مينيمالي مصنوع من جلد النابا بألوان الباستيل والصنادل المسائية الفاخرة. كما أعادت دار الأزياء الإيطالية ابتكار حقيبة Prada Cleo بمجموعة جديدة من الألوان الجميلة، بالإضافة إلى حقيبة Prada Re-Edition المزركشة بتطريزات كريستالية لامعة. كما أطلقت علامة برادا مجموعة من التصاميم الرجالية تتضمن مجموعة من الإكسسوارات والصنادل والنظارات الشمسية وحقيبة من جلد السافيانو وغيرها الكثير.

تم تصوير الحملة في الإمارات العربية المتحدة، وتميّزت بظهور الفنانتين الإماراتيتين عفراء الظاهري وفاطمة العميمي.
prada.com

تم تصوير الحملة بعدسة المصور: Greg Adamski

مجموعة الكابسول الخاصة برمضان من Jimmy Choo

هل تتطلعين لإطلالة غاية في التميّز في شهر رمضان؟ أطلقت علامة جيمي تشو مجموعة حصرية للشهر الفضيل تتألف من ثلاثة تصاميم للأحذية وحقيبة كلاتش “Daisy”، وهي حقيبة عملية تناسب إطلالة النهار والمساء مصنوعة من جلد النابا الناعم أو بلمعة معدنية وتمتاز بقفل من الكريستال بشكل حرف C الخاص بالعلامة. كما تتميّز المجموعة بأحذية ميول وخفافات “Saila” بألوان الذهبي والوردي والأسود، بتصميم مفتوح بأسلوب قفص وهي مصنوعة من الجلد بنقشة جلد الثعبان والجلد المنقوش وجلد النابا بلمعة معدنية وجلد السويد.

تتميّز الحملة بظهور مصممة المجوهرات الإماراتية سلامة خلفان.

المجموعة متوفرة حصرياً في الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة Gla-MIU-rous من Miu Miu

هل تتطلعين لإضفاء لمسة من التألق إلى خزانة ملابسك الرمضانية؟ ستمنحك علامة Miu Miu فرصة الارتقاء بخزانة ملابسك من خلال تشكيلة من الملابس الجاهزة والحقائب والأحذية والإكسسوارات التي تناسب إطلالة رمضان والعيد. لا غنى لك هذا الموسم عن حقيبة Miu Sassy المُصممة من الجلد المبطن أو الساتان المطرز بالكريستال لإضفاء لمسة تناسب المناسبات الاحتفالية، بالإضافة إلى حقيبة Miu Belle التي تتميّز بإطار معدني ومشبك أسود لامع. كما قامت العلامة بإضفاء جرعة من الفخامة على الصنادل المصممة من الساتان وأحذية الميول المزركشة بالكريستال.
miumiu.com

شارك هذا المقال

Your Guide to the Ultimate Luxury Ramadan Wardrobe

The festive season is officially here

by

Ramadan is fast approaching, and its festive feels are already starting to settle in. Yes Eid is when we really go all out, but the holy month becomes the season for dressing up and adding special touches that reflect its high spirits in everything from our home to our wardrobe.

To help us out, luxury fashion brands have developed a tradition of dropping special Ramadan collections every year that are as whimsical as they are glamorous. From golden hued pieces to crystal embellished accessories, add a touch of glam to your Ramadan wardrobe with these luxury capsules.

Dior Gold Capsule

Dior Gold CapsuleDior Gold CapsuleGet your Ramadan glow from this year’s Dior’s ethereal capsule. For it, creative director Maria Grazia Chiuri reinterpreted iconic silhouettes enhanced with a touch of gold. Think dresses in tulle and skirts in silk or multicolored mesh. A selection of dreamlike accessories and shoes are accompanied by the house’s signature bags like the Dior Book Tote and Dior Saddle in soft hues, finely embroidered with metallic threads.
dior.ae

Photography: Mazen Abusrour

Reflections by Prada

Prada pairs a selection of SS21 collection pieces with especially designed women’s shoes. You can choose from  pastel-toned and minimalist nappa mules and luxurious evening sandals. The Italian fashion house reinterpreted its Prada Cleo bag in a new range of colours for the collection, as well as the Prada Re-Edition bag with crystal embroideries. Prada didn’t leave menswear out of the conversation, introducing a range of accessories, sandals, sunglasses, a Saffiano leather briefcase and more.

The campaign was shot in the UAE, featuring local artists Afra Al Dhaheri and Fatima Al Ameemi.
prada.com

Photography: Greg Adamski

Jimmy Choo Ramadan Capsule

Can Ramadan get any better? Jimmy Choo has released an exclusive capsule for the holy season comprising three footwear designs and the Daisy clutch, a day-to-night bag finished with the brand’s signature crystal C closure in soft or metallic nappa leather. Coming in a range of sun bleached, blush, and black hues, the Saila mules and flips are made in a cage-like cutout snake printed leather, embossed leather, metallic nappa and suede.

The campaign stars Emirati jewellery designer Salama Khalfan.

The collection is available exclusively in the UAE.

Gla-MIU-rous Edit by Miu Miu


Need to add a touch of glam to your Ramadan wardrobe? Miu Miu is here to help with a specially curated Ramadan and Eid edit of bags, shoes and accessories. The season must-have Miu Sassy bag is featured in matelassé leather or crystal embroidered satin for a festive feel, as well as the Miu Belle bag in metal frame and glossy black clasp. An extra dose of luxury is added with satin sandals and mules with crystal embellishments.
miumiu.com

Share this article