5 أشياء لا تعرفونها عن الممثّلة مايسي ويليامز

هناك ما هو أكثر من أداء شخصيّة آريا ستارك

by

على الرغم من أنّها لا تزال في 22 من عمرها إلا أنّ ذلك لم يثنِ مايسي ويليامز (Maisie Williams) عن بناء مهنة في التمثيل جعلت منها ممثّلة تنافس بعض أشهر نجوم هوليوود، ولكن بما أنّها تنتمي إلى جيل Z فهي لن تتوقّف عند هذا الحد.

الممثّلة البريطانيّة التي اشتهرت بأدائها المذهل لشخصيّة آريا ستارك (Arya Stark) المفضّلة في مسلسل “صراع العروش” الذي أنتجته شركة HBO، تصنع لنفسها في ذات الوقت اسماً كبيراً خارج عالم التمثيل (مثلها مثل شريكتها في البطولة إميليا كلارك) .

إنّ مايسي ويليامز (التي شاركت مؤخرًا في حملة كارتييه الجديدة إلى جانب رامي مالك) شخصيّة مذهلة حتّى عندما تكون بعيدة عن كاميرات التصوير. بشعرها الذي تارة يكون باللون الوردي وتارة أخرى باللون الأرجواني. تصرّح ويليامز بجرأة عن وجهات نظرها، حيث صرّحت لمجلّة Time في عام 2016 (عندما كانت تبلغ 19 عاماً فقط) قائلة “يجب أن نتوقّف عن دعوة الأشخاص الذين يطالبون بحقوق المرأة بـ “المناصرين لحقوق المرأة” ونبدأ بدعوة الأشخاص المناهضين لحقوق المرأة بـ “المتحيّزين للجنس الآخر“. ثم أضافت: “إما أنّك شخص عادي أو أنّك متحيّز للجنس الأخر”.

إن كنتم تتطلّعون لمعرفة المزيد عن هذه النجمة الصاعدة، نعرض لكم 5 أشياء يجب أن تعرفوها عن مايسي ويليامز.

تناضل مايسي باستمرار لتحقيق المساواة بين الجنسين
بصرف النظر عن تصريحاتها الجريئة على وسائل التواصل الاجتماعي وأثناء المقابلات عن مواضيع تدور حول تحطيم مفاهيم السلطة الأبوية، تألّقت ويليامز أيضاً ضمن حملة LikeaGirl#  التي أطلقتها علامة Always التجاريّة للمنتجات الأنثويّة الصحيّة، والتي تهدف إلى مساعدة الفتيات في سن البلوغ على تجاوز التغيّرات الجنسية التي تعيق حركة الفتيات الشابّات.   

مايسي ويليامز أيقونة الستايل
إن كان أي لوك ظهرت به على السجّادة الحمراء دلالة على شيء ما، فلن تتوانى ويليامز أبداً عن التفكير في أن تكون ستايل.

كان دور مايسي في مسلسل “صراع العروش” الأول على الإطلاق
لقد خضعت سابقاً لتجربة أداء في كل من Nanny McPhee 2 و The Big Bang وعلى الرغم من أنّها لم تحصل على فرصتها في أيّ من العملين إلا أنّ ذلك لم يحط من عزيمتها أبداً. 

ويليامز ناشطة في مجال حقوق الحيوان
كونها نشأت في منزل يأوي 13 كلباً، فليس من المستغرب أن تكون مايسي ويليامز ناشطة في مجال حقوق الحيوان. إنّ هذه الممثّلة عضو ناشط في Dolphin Project وقد شاركت في حملة تقودها علامة The Body Shop المناهضة لاختبار التجارب على الحيوانات، وكان آخر نشاطاتها التبرّع بمبلغ 50.000 جنيه استرليني لمركز إنقاذ للحيوانات الذي خسر معظم دخله بسبب الحجر الذي فرضه كوفيد 19.

أسّست ويليامز شركة ناشئة للفنّانين الصاعدين
أسّست مايسي شركة تحت اسم Daisie في عام 2018 في محاولة لدعم صانعي الأفلام والموسيقيين والمصوّرين والفنّانين الناشئين لعرض أعمالهم والتواصل مع بعضهم البعض.

شارك هذا المقال

5 Things You Didn’t Know About Maisie Williams

There’s more to her than Arya Stark

by

At just 22, Maisie Williams’s age hasn’t stopped her from building an acting career that rivals some of Hollywood’s biggest stars, but in typical Gen Z fashion, she’s not stopping there.

The British actress, who is bestknown for playing badass, cult-favourite Arya Stark in HBO’s ‘Game of Thrones, is also making a big name for herself beyond the acting world (much like her co-star Emilia Clarke).

When the cameras aren’t rolling, Maisie Williams (who recently featured in the new Cartier campaign alongside Rami Malek) still a bona-fide badass. With her sometimes-pink-sometimes-purple hair, Williams has been outspoken about her views, telling Time magazine in 2016 (when she was just 19-years-old), we should stop calling feminists ‘feminists’ and just start calling people who aren’t feminist ‘sexist’.” She said, before adding: “You are either a normal person or a sexist.

If you’re wondering what else the young starlet is about, here are 5 things you should know about Maisie Williams.

Maisie continuously fights for gender equality
Aside from being outspoken about destructing patriarchal attitudes on social media and during interviews, Maisie also starred in feminine sanitary brand Always’ #LikeaGirl campaign, in a bid to battle gendered expressions that hold back young girls.

Maisie Williams the style icon
If any of her red-carpet looks are an indication, Williams is never afraid to think outside of the box.

Game of Thrones was Maisie’s first acting role, ever
She previously auditioned for roles on Nanny McPhee 2, and The Big Bang, but didn’t land either of them. But she didn’t let that stop her though.  

Williams is an animal rights activist
Having grown up with 13 dogs in her home, it’s no surprise that Maisie is outspoken about animal rights. The actress is an active member of the Dolphin Project, has partaken in a campaign led by The Body Shop against animal testing, and most recently donated £50,000 to a rescue centre that lost most of its income due to Covid-19 lockdowns.  

Williams founded a start-up for emerging artists
Entitled Daisie, Maisie’s company was created in 2018 in a bid to support and find aid for emerging filmmakers, musicians, photographers and artists to display their work and connect with one another.

Share this article