انطلاقة جديدة لمهرجان MDLBEAST السعودي

هل تتشوقون مثلنا للتمتع بالحفلات؟

by

ضمن حدث مثير ومفاجئ وفي إطار تحقيق رؤية 2030، وفي محاولة حثيثة لدعم الفن والثقافة، كشفت المملكة العربية السعودية عن احتضان مهرجان MDLBEAST بعد توقف دام لمدة 24 شهراً.

وعلى هذا الصعيد، تأخذ منصّة MDLBEAST التي تعرّف عن نفسها بـ “الخبيرة في أسلوب الحياة والترفيه”، على عاتقها مهمة الارتقاء بالمنطقة لتصبح مركزاً رئيسياً ونقطة اتصال محورية لدعم مشهد موسيقى الأندرغرواند، واكتشاف واحتضان المواهب المحلية والعالمية من خلال هذا الحدث المثير للإعجاب والواسع النطاق.

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par @mdlbeast

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المهرجان الموسيقي قد أقيم لأول مرة في عام 2019 في العاصمة الرياض، وقد احتضن عدداً كبيراً من الأنشطة المتنوعة ودعا أكثر من 80 فناناً من جميع أنحاء العالم للمشاركة في إحياء حفلات مباشرة استمرت لمدة ثلاثة أيام. الآن وبعد مرور عامين، تعود العاصمة لتحتضن هذا الحدث في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر القادم.

وفي هذا السياق، كشف القيّمون على منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية بأنّ نسخة هذا العام ستشهد “تجربة شاملة من حيث عدد الفنانين والحضور والمسارح المختلفة وعروض لنجوم عالميين بارزين والخدمات”، إلا أنّهم لم يعلنوا بعد بشكل رسمي عن العروض المشاركة. ولكن بالنظر إلى النسخة السابقة التي احتضنت نجوم عالميين أمثال دافيد غيتا وتييستو ومارتن غاركس وستيف أوكي وحتى جيه بالفين وغيرهم الكثير، من المؤكد أنّ هذه النسخة ستكون بمثابة تحدٍ كبيرٍ وستحمل في جعبتها مفاجآت مميّزة ومشوقة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @mdlbeast

كما كشفت المنصة عن وضع خطة أكثر تكاملاً وشمولية لاحتضان ودعم المواهب المحلية الشابة، من خلال تنظيم المحادثات والندوات وطرح المبادرات التي تهدف إلى دعم المبدعين الشباب والتعريف بهم، حيث سيتم الإعلان عنها في مرحلة قادمة.

ستتوفّر تذاكر الدفعة الأولى ابتداءً من 2 سبتمبر 2021.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي للحدث: https://mdlbeast.com/

شارك هذا المقال

Saudi Arabia’s MDLBEAST Festival is Back

We’ve all missed partying haven’t we?

by

The Saudi Kingdom really has its eyes locked on making sure that Vision 2030 materialises according to plan. And with art and culture at the core of this project, the return of MDLBEAST comes as no surprise after its 24-month hiatus.

Defining themselves as a “lifestyle and entertainment experience brand”, MDLBEAST is on a promising mission to bring the epicentre and focal point of underground music to the region while showcasing local and international talents through their impressive reach.

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par @mdlbeast

Back in 2019, the music festival planted its seeds in the royal capital of Riyadh for a multi-stage event inviting over 80 artists from all across the world for a three-day live party. Fast forward two years later, the event is scheduled to take place at the heart of the Kingdom’s principal city again this December running through from the 16th to the 19th

If this year’s iteration pledges to be “bigger and better in terms of number of artists, attendees and stages, and the overall offerings and services” by the organisers, the lineup has still not been announced officially yet. However, considering the guests of the previous edition such as David Guetta, Tiesto, Martin Garrix, Steve Aoki or even J Balvin to mention just a few, it sure seems like a challenging target to try and beat and that we’re only adamant they’ll make happen.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @mdlbeast

Also to be expected from the platform is a more integrated approach to nurturing young local talents, with talks, panels and initiatives aimed at promoting young creatives to be announced at a later stage.

The first round of tickets are set to go on sale this September 2nd.
For more information visit: mdlbeast.com

Share this article