دليكم الأساسي لتسوق أحذية السنيكرز في السعودية

لا تفوّتوا فرصة اقتناء زوج من أحذية Dior Jordans

by

عندما يتعلق الأمر بملابس الشارع، تعدّ أحذية السنيكرز قطعة أساسية لا غنى عنها، وقد تجاوزت عمالقة الملابس الرياضية كل الحدود من خلال إطلاق مجموعاتها من الأحذية الرياضية لعقود من الزمن، وعلينا الاعتراف، لم نكن لنصبح مهووسين بالأحذية الرياضية لولا ظهور مجموعة Air Jordans الأيقونية في عام 1984 التي تم ابتكارها خصيصاً لمايكل جوردان.

ولم يمض وقت طويل حتى أصبحت أحذية السنيكرز قطعة أساسية في خزانة الملابس، فقد تعدّت كونها مجرد أحذية تناسب ممارسة الرياضة ولعب كرة السلة لتحدد ستايل الشارع في بداية التسعينات عندما استحوذت على مشهد موسيقى الهيب هوب والراب المزدهر.

واليوم باتت أحذية السنيكرز من أكبر صيحات الموضة رواجاً حتى في علامات الأزياء الراقية، وذلك بفضل تصاميمها المريحة وسهلة الانتعال. سواء كنتم تبحثون عن الأحذية بساق قصيرة من أحدث تعاون بين (Dior Jordans)، أو تتطلعون للحصول على زوج جديد من الأحذية التي تناسب إطلالة كل يوم، لم يكن يوماً التسوق في المنطقة بالأمر السهل. ولكن إن كنتم تعيشون في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، فقد فتح عدد كبير من المتاجر أبوابها لبيع ملابس الشارع  بخيارات متعددة.

وهنا نعرض لكم أفضل الأماكن لتسوق الأحذية الرياضية في المملكة العربية السعودية.

Crowdless

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par CROWDLESS (@crowdless)

يجلب متجر جدة الذي افتتح أبوابه لأول مرة في عام 2015 بعضاً من أفضل علامات الأحذية الرياضية في العالم إلى الدولة الخليجية. إلى جانب عمالقة الأحذية الرياضية نايك وأديداس، ستجدون لدى Crowdless مجموعة مختارة من العلامات التجارية الرئيسية مثل Alyx وGCDS وSunnei.

Level Shoes

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Level Shoes (@levelshoes)

يقوم هذا المتجر الذي يزخر بالعديد من علامات الأحذية بشحن البضائع إلى المملكة العربية السعودية وإلى أربع دول أخرى في الشرق الأوسط، وباعتباره أكبر مخزن لبيع الأحذية في العالم، ستجدون كل ما تتطلعون للحصول عليه.

Personage

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Personage (@personagesa)

يعد  Personage Concept Store من الأوائل في المملكة. يمتد على ثلاثة طوابق، ويقدم كل ما تبحث عنه ، بما في ذلك أحدث الأحذية الرياضية. تجربة تسوق كاملة مع الوصول إلى العلامات التجارية الفاخرة والخدمات الفنية والطعام ، Personage هو المكان المناسب للذهاب.

Dropkick

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Dropkick HQ (@dropkickhq)

من أحدث إصدارات Air Jordans إلى Adidas Originals القديمة، تعتبر متاجر  Dropkick خياركم الأمثل للحصول على الأحذية الرياضية المذهلة. يمكنكم العثور عليها في مول الظهران والرياض بارك ومول بانوراما الرياض.

Sneaker Boutique

هذا المتجر القائم في جدة مكرّس لمشروع إعادة بيع الأحذية الرياضية المتنامي، فهم  يعيدون بيع أشهر الأحذية الرياضية التي أطلقها عمالقة أزياء الشارع مثل Yeezy وAdidas وJordan.

شارك هذا المقال

Your Essential Guide to Shopping Sneakers in Saudi

Get your hands on a pair of Dior Jordans

by

When it comes to streetwear, sneakers are probably the ultimate defining staple, and that has always been the case. Sportswear giants have pushed boundaries with their drops for decades, but—let’s be honest—we wouldn’t be this sneaker-obsessed if it weren’t for the birth of Michael Jordan’s iconic Air Jordans in 1984.

It didn’t take long after their release for sneakers to become a true wardrobe classic. That’s when the shoe moved beyond being synonymous with sports and basketball, going on to define street style at the heart of the early 90s burgeoning hip-hop and rap scene. 

Today, sneakers are omnipresent, even in high fashion, and that’s hugely thanks to their comfort and wearability. Whether it’s the latest low-high collab (hello Dior Jordans), or your next everyday pair you’re looking to get your hands on, it’s never been easier to shop in the region. And if you’re in Saudi Arabia in particular, a slew of retailers have opened their doors to streetwear, so you won’t be short of options. 

These are the best places to shop sneakers in Saudi Arabia. 

Crowdless

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par CROWDLESS (@crowdless)

The Jeddah store, which first opened its doors in 2015, brings some of the world’s best sneaker brands to the Gulf country. Alongside sneaker giants Nike and Adidas, Crowdless has a selection of major labels such as Alyx, GCDS and Sunnei. 

Level Shoes

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Level Shoes (@levelshoes)

The multi-brand footwear retailer ships to Saudi Arabia as well as another four middle eastern countries. As the biggest shoe store in the world, you’ll find practically everything on the market. 

Personage

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Personage (@personagesa)

The concept store is one of the first in the Kingdom. Spanning three floors, it offers everything you’re looking for, including the latest sneaker drops. A complete shopping experience with an access to luxury brands, art and food services, Personage is the place to go.

Dropkick

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Dropkick HQ (@dropkickhq)

From the latest Air Jordans to old-school Adidas Originals, Dropkick is your go-to destination for kick-ass sneakers. You can find them in the Mall of Dhahran, Riyadh Park and Riyadh Panorama Mall. 

Sneaker Boutique

The Jeddah store is doubling down on the growing sneaker resale market. They resell the hottest sneaker drops from streetwear giants like Yeezy, Adidas and Jordan.

Share this article