أفضل 5 مدن للتزلج على اللوح خلال هذا الصيف

من لوس انجلوس والأرجنتين إلى برلين، هذه هي الأماكن الرئيسية

by

بدأت ممارسة التزلج على اللوح فوق المنحدرات والأرصفة في شوارع مدننا، لذا إذا كنتم من هواة هذه الرياضة، فلا ينبغي التخطيط لقضاء إجازة صيفية دون التفكير فيما إذا كانت هذه الوجهة مكان مناسب للتزلج على اللوح أم لا.

اختارت لكم ميل أفضل 5 وجهات للتزلج خلال هذا الصيف.

برشلونة

تحتل هذه المدينة المركز الأول، حيث تُعتبر برشلونة مركز التزلج الرئيسي في أوروبا. فقد استحوذت المدينة على اهتمام المتزلجين من خلال فيديوهات “ترانسوورلد” في أواخر التسعينات، حيث قاموا بتصوير حركاتٍ رائعة على الأرض المستقيمة وعلى الحواف كذلك. وهذا المكان هو “ماكبا” الذي لايزال حتى اليوم واحدٍ من أكثر مواقع التزلج شهرة في العالم. وكمدينةٍ تشتهر بالهندسة المعمارية المبتكرة والطقس المعتدل الرائع، فهي تتطور وبشكلٍ دائم بالنسبة للمتزلجين ومخططي أو مهندسي المدن على حدٍ سواء، وما زالت حلم كل عشاق التزلج على اللوح.

لوس أنجلوس

لن يكون هناك دليل متكامل للتزلج على اللوح دون الرجوع إلى حيث بدأ كل شيء. إذ لا تزال لوس أنجلوس، مهد التزلج، محوراً عالمياً لهذه الرياضة، كونها تقدم الوحي والإلهام للإبتكار في عالم التزلج مع مخرجين من أمثال مارك كوكس. فالتزلج يوم الأحد أمر حتمي على أغاني “جي-كوون”، حيث ما عليكم سوى الإبتعاد عن الشرطة…

مار ديل بلاتا

تعتبر هذه المدينة الشاطئية الصغيرة والهادئة في الأرجنتين موطناً جديداً للتزلج على اللوح في أميركا اللاتينية. حيثُ تعد مدينة المتزلج الشهير ميلتون مارتينيز موطناً لبعض أقدم وأفضل أماكن السياحة في الأرجنتين بالإضافة لمناطقها الرائعة المطلة على المحيط. شرائح اللحم اللذيذة والشمس المشرقة والتزلج على اللوح – ما الذي تريدونه أكثر؟

كوبنهاغن

كان لعاصمة الدنمارك التي دخلت مؤخراً في عالم التزلج، تأثيراً كبيراً على عالم التزلج على اللوح من خلال استضافتها لمسابقة سي بي أتش المفتوحة في عام 2018، وهي واحدة من أفضل فعاليات التزلج في العالم على غرار المسابقات الممتعة التي كانت تحدث في فترة التسعينات. كما أنها موطن الحلبة الخشبية للمتزلج الشهير توم بيني (التي تُعرف الآن بإسم أرض العجائب) في كريستيانا. كما أنها مدينة تشجع على استخدام الدراجات الهوائية وواحدة من أكثر المدن خضرة في العالم، حيثُ من المقرر أن تصبح خالية من انبعاثات الكربون بحلول عام 2025، لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما الذي ستقدمه مدينة التزلج هذه.

برلين

لن تكتمل هذه القائمة بدون هذا المكان الكلاسيكي المفضّل. إذ توفر إعادة الإعمار المكثفة، والتي ما زالت مستمرة منذ إعادة التوحيد في عام 1989، إبتكاراً مستمراً لعالم التزلج في واحدة من أكثر مدن ألمانيا تنوعاً. كما تعد برلين أيضاً واحدةً من أكثر الوجهات الصيفية شعبيةً لدى المتزلجين على اللوح، كما أنها تفتخر بوجود كلتشرفوروم، والذي يُعتبر بمثابة ولادة جديدة لمدينة ماكبا في برشلونة.

شارك هذا المقال

Top 5 Cities to Skate This Summer

From LA and Argentina to Berlin, these are the ultimate spots

by

Skateboarding was born on the slopes and pavements of our urban jungles, so if you’re into skating, no summer vacation should be planned without considering if it’s a prime skate spot or not. 

MILLE picks our top 5 destinations to skate away the summer. 

skateboarding cities barcelonaBarcelona

The top spot comes as no surprise, with Barca being the European hub of skating. The city rose to attention for skaters with Transworld videos in the late 90s, shooting incredible lines with sick ground and ledges. This spot was Macba, and today it remains one of the most iconic skate sites in the world. As a city known for innovative architecture and the blessed mild weather, the city is forever-evolving for skaters and city-planners alike, and is still the dream of every skateboarding enthusiast.

skateboarding cities summer los angelesLos Angeles

No skate guide would be complete without referring back to where it all started. The cradle of skateboarding, LA remains the global hub of the skating industry, inspiring innovation in the skate world with filmmakers like Marque Cox. J-Kwon is still a Sunday must, just stay clear of the police…

skateboarding cities summer mar del plataMar del Plata

This unassuming, small and laid-back beach town in Argentina is considered the new home of Latin American skating. Home to skate master Milton Martinez, the city has some of the oldest and best transition spots in Argentina as well as smooth spots overlooking the ocean. Steak, sun and skateboarding – what more could you want?

skateboarding cities summer CopenhagenCopenhagen

The new kid on the block, Denmark’s capital has made a huge impact on the skateboarding world with its 2018 hosting of the CPH Open Contest, one of the best skate events in the world similar to the laid-back contests more seen in the 90s. It is also home to skateboarder Tom Penny’s infamous wooden bowl (now renamed Wonderland) in Christiana. A bicycle friendly city and one of the greenest cities in the world, set to be carbon-emission free by 2025, we can’t wait to see what the skate city has to offer. 

skateboarding cities summer berlinBerlin

The list wouldn’t be complete without this classic favourite. Heavy reconstruction, which has been ongoing since reunification in 1989, provides continual innovation to skate-life in one of Germany’s most diverse cities. Berlin is also one of the most popular summer destinations for skaters, and also boasts the Kulturforum, a rebirth of Barcelona’s Macba.

Share this article