5 منتجعات فاخرة في المنطقة لقضاء عطلة هذا العيد

لا تفوتوا فرصة إضافتها إلى قائمة خياراتكم

by

بصرف النظر عن تداعيات الوباء، شهدت السنوات الأخيرة ارتفاعاً مذهلاً في عدد المنتجعات الفاخرة والفنادق الفخمة التي تم بناؤها في المنطقة، وغنيّ عن القول أنّ جميعها رائعة وتستحق الزيارة.

من المغرب إلى عُمان مروراً بمصر والأردن، أصبح العالم العربي ملاذاً مثالياً ومذهلاً لقضاء العطل والإجازات الراقية، وبمناسبة اقتراب عيد الأضحى، امنحوا أنفسكم جرعة من المتعة والرفاهية بقضاء إجازة قصيرة في مكان فريد ومميّز.

من الأماكن المشبعة بأشعة الشمس على مدار العام إلى الأماكن التي تزخر بالمناظر الساحرة في العالم، جمعنا لكم 5 من أكثر الملاذات الشبيهة بالجنة لقضاء وقت ممتع ومذهل بصحبة الأصدقاء أو شريك الحياة.

خليج تالا، العقبة، الأردن 

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par TalaBay Resort (@talabayresort)

يقع خليج تالا في جنوب المملكة الهاشمية، ويمتد على مسافة  2 كيلومتر على طول الشاطئ، ويستضيف بعض أشهر الفنادق على كوكب الأرض، أمثال منتجع موفنبيك وإنتركونتيننتال وغيرهما الكثير، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن المرفأ يقع على بعد أقل من ساعتين من بعض الأماكن الشهيرة المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو مثل البتراء ووادي رم. لا تفوتوا فرصة قضاء وقت ممتع ورائع في موقع من أجمل الأماكن على الإطلاق.

ماندارين أورينتال، مراكش، المغرب 

يشتهر المغرب بطابعه الفريد المفعم بالجاذبية والسحر، ولا شيء يُضاهي فرصة التمتع بسحره أكثر من زيارة المدينة الحمراء. يقع فندق ماندرين أورينتال على بعد دقائق من ميدان جامع الفنا الرئيسي و15 دقيقة فقط من المطار؛ ويعتبر ملاذاً مثالياً لمن ينشدون المتعة والراحة، فهو يتضمن 54 فيلا تتيح أمامكم فرصة الوصول بسهولة إلى أعلى قمة في أفريقيا: وهي الأطلس. تجمع لؤلؤة المدينة الحمراء بين الموقع الجميل والإطلالات الرائعة والذوق الراقي، وهي بالتأكيد واحدة من الوجهات التي تستحق الزيارة.

لا ميزون بلو، الغردقة، مصر

 يطل هذا الفندق الفخم الذي صممه الموهوب عمرو خليل على البحر الأحمر، ويجسد الأجواء والأناقة المتوسطية التي قد تصل إلى حد الكمال. يزخر الفندق بالزخارف والأثاث المقتبس من القرن الثامن عشر من جميع الأنحاء، ويوفر فرصة ومكاناً مثاليين للابتعاد عن الروتين اليومي والاستقرار في مكان ينعم بالديكورات الأنيقة والأجواء المريحة.

فندق ومنتجع بولغاري، دبي 

قامت دار الأزياء الفاخرة بتوسيع استثماراتها الغنية المنتجعات والمجمعات الفندقية. يقع فندق ومنتجع بولغاري في قلب إمارة دبي، ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق بدءاً من نوادي اليخوت والشاطئ إلى مطاعم 5 نجوم وغيرها الكثير.

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، عُمان 

يتميّز منتجع أنانتارا بالمناظر الرائعة المطلة على جبال الحجر حيث ستطأ قدمك واحدة من جواهر المنطقة التي غالباً ما يتم إغفالها، ويوفر لضيوفه وسائل الراحة والمجمعات السكنية المثالية. يمكنكم التمتع هناك بالمجمعات الرياضية ورحلات التنزه الاستكشافية أو الاسترخاء في الفيلات الأنيقة المجهزة بالمنتجعات الصحية، وكل هذا متاح لكم للاسترخاء بأفضل الطرق.

شارك هذا المقال

5 of the Region’s High Flight Resorts to Staycation in This Eid

These should definitely be on your A-list

Pandemic aside, recent years have witnessed an incredible surge in opulent resorts and luxurious hotels being built in the region and to be honest they are all worth the detour. 

From Morocco to Oman passing through Egypt and Jordan, the Arab world has become a staple and stable station for high-end staycation residencies to root themselves in. And with Eid around the corner, it’s time you book yourself a little getaway.

Sunny all year round and scintillating some of the world’s most charming views, we’ve compiled 5 paradise-like retreats to let-loose and to take mates or madam for a treat. 

Tala Bay, Aqaba, Jordan

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par TalaBay Resort (@talabayresort)

Located at the south of the Hashemite Kingdom, the resort overlooks 2 kilometres of beach front while hosting some of the planet’s most renowned hotels. Home to Mövenpick and InterContinental to name just a few, it is also worth mentioning that the harbour is situated less than two hours away from some of UNESCO’s most notorious listings namely Petra and Wadi rum. Trust us when we say that it’s the best place to let your hair down with your Tala Bae. 

Mandarin Oriental, Marrakech, Morocco

Morocco is known for its unique and charismatic style and there is no better way of experiencing it than in the Red City. Minutes away from the main square Jamâa El Fna, and only 15 from the airport; the Mandarin Oriental accommodates 54 villas that grant the easiest of access to one Africa’s highest summits: the Atlas. Combining views, location and taste, the Red City’s pearl is definitely one to make sure not to miss.

La Maison Bleue, El Ghouna, Egypt

Positioned at the front of the Red Sea, the luxurious mansion, designed by the gifted Amr Khalil, embodies the Mediterranean aura and style to almost perfection. Borrowing ornaments and furniture from the 18th century and throughout, the hotel offers the perfect opportunity and place to get away from your daily routine and settle into an elegant and laid-back decor.

Bvlgari Hotel & Resorts, Dubai, UAE

The luxury fashion house has extended its already rich portfolio to include resorts and hotel complexes. Set in the heart of the Emirate, the station set in Dubai offers a multitude of services and facilities ranging from, but not limited to, yacht and beach clubs, 5-star restaurants and more. 

Anantara Al Jabal Al Akhdar Resort, Oman

Offering beyond comparable views of the Hajar Mountains, the Anantara resort provides its guests with the perfect amenities and condominiums to put your feet up in one of the region’s too often forgotten crown jewels. Sport complexes, hiking expeditions or chic villas with spas to pick and choose from, all is there for you to unwind in the best of manners. 

Share this article