5 عطور تشبه رائحة الصيف

أضيفوا هذه الإصدارات الجديدة إلى قائمة مشترياتكم

by

مع ارتفاع نسبة الرطوبة، قد تشعرون بالحرارة والتعرق بسبب شمس الصيف. ولكن لحسن الحظ، أصبحت الرائحة الجميلة المنعشة على بعد بخةٍ واحدة فقط. ومنذ العصر المصري القديم حيث كان الشمع المعطر يقطر من الشعر، كان العطر درعاً منيعاً ضد أشعة الشمس الحارقة.

فالعطر يجعلكم تشعرون بالإنتعاش والحيوية، لأن الرائحة الجميلة لا تجذب الآخرين فحسب، بل ستمنحكم إحساساً جميلاً تجاه أنفسكم، مما يمنحكم مزيداً من الثقة في الأيام الحارة. ومع وجود مئات العطور للاختيار من بينها، قامت ميل بجمع الإصدارات الجديدة المفضلة لديها لمساعدتكم على اختيار العطر المناسب.

ميموار دون أودور أو دو تواليت من غوتشي
Gucci Mémoire Odeur

تم إصدارها منذ يومين فقط، وقد انتشرت سمعة هذا العطر بقوة بالفعل بفضل حملة هاري ستايلز بقيادة أليساندرو ميشيل. وقد تم استلهام هذا العطر الجديد من الذاكرة، وهو أمر منطقي حيث أن الشم هي الحاسة الأولية في الذاكرة. تم تصميم الرائحة للرجال والنساء معاً، بمزج البابونج الروماني مع بتلات الياسمين الهندي المرجاني وخشب الصندل وخشب الأرز. يعد هذا بالتأكيد أحد أكثر العطور المرغوبة هذا الصيف خاصّةً وأن سعره معقول جداً.

56 دولار أميركي / 208 درهم إماراتي
harrods.com

ذا مون أو دو بيرفيوم من فريدريك مال
The Moon de Frederic Malle parfum

وهو إصدار جديد من أحد أكثر العطور فخامةً في العالم، إذ يُصنف عطر فريدريك مال الجديد للجنسين في أعلى مستويات الفخامة من بين العطور. هذا العطر الجديد مستوحى من الشرق الأوسط إلى حد كبير وهو من تصميم جوليان راسكوينيت، الذي يعتبر خبيراً في عالم العطور ورائحة العود. فهو يحاول تقليد توهج القمر السماوي مع المكونات الغنية الممزوجة بالكثير من الورد التركي. فإذا كان هذا العطر ضمن حدود ميزانيتكم، فهو لا مثيل له.

524 دولار أميركي / 1926 درهم إماراتي
harrods.com

لو جيم كوراليا أو دو بيرفيوم من بولغاري
Le Gemme Eau de Parfum Bvlgari
هذا العطر المستوحى من الماء هو تكريمٌ لنوعٍ معين من المرجان الأحمر المتوسط الذي يمكن العثور عليه في كهوف سردينيا. إذ يحاكي العطر رائحة هذا المرجان، بإستخدام المكونات الأساسية من الفلفل الوردي والمكونات الطبيعية المتوسطة من زهرتي العبقة والسوسن.

250 دولار أميركي / 921 درهم إماراتي
harrods.com

أوفرتور مان أو دو برفوم من أمواج
Overture Man de Amouage

مع روائح الكونياك وشجر المر وخشب الصندل، تُعتبر هذه الرائحة الأنيقة والجذابة هي المفضلة بين العطور الرجالية. وهو متوفر بشكل حصري داخل متجر أمواج أو في محلات هارودز، إذ يستمد هذا العطر أناقته من الرائحة نفسها.

272 دولار أميركي / 1002 درهم إماراتي
harrods.com

ذا ماونتن ستاندنج ستيل أو دو بيرفيوم من فلورايكو
Floraiku The Mountain Standing Still Eau de Parfum

وهو إضافةٌ جديدة إلى مجموعة التوابل الفاخرة للعطور، إذ ينضح هذا الإصدار الجديد برائحة قوية من الزعفران والشاي الأسود والعود. كما يأتي العطر أيضاً في صندوقٍ جميل على طراز بينتو، وهو مثالي لوضعه وبكل أناقة في حقيبة يدكِ.

272 دولار أميركي / 1002 درهم إماراتي
harrods.com

شارك هذا المقال

5 Fragrances That Smell Like Summer in a Bottle

Add these new releases to your shopping cart

by

With humidity climbing up, you might be feeling as muggy as the summer sun. Luckily, a pick-me-up is only a spray away. Since the ancient Egyptian period when perfumed wax would drip through hair, fragrance has been an impregnable armour against the sun’s sultry rays. 

Leaving you feeling refreshed and energised, smelling good is not only attractive to other people but to yourself, giving an extra confidence boost to get you through the heat. With hundreds of perfumes to choose from, MILLE rounds up our favourite new-releases to help you pick up those pheromones. 

Gucci Mémoire d’une Odeur Eau de Parfum
Gucci Mémoire Odeur

Released just two days ago, this perfume’s reputation has already exceeded itself with Alessandro Michele’s Harry Styles-led campaign. Memory inspires the new fragrance, which makes sense with smell being memory’s primary olfactory. The scent is designed for men and women, with notes of Roman chamomile blending with Indian Coral Jasmine petals, sandalwood and cedar-wood. At an extremely reasonable price, this is definitely set to be one of the most sought-after perfumes this summer. 

USD 56 / AED 208
harrods.com

Frederic Malle The Moon Eau de Parfum
The Moon de Frederic Malle parfum

A new release from one of the world’s most revered perfumers, Frederic Malle’s new unisex fragrance is at the highest-end of perfume luxury. This new perfume is Middle Eastern inspired — in large created by Julien Rasquinet, who is an authority in the perfume world on the oud scent. He attempts to mimic the celestial glow of the moon, with rich notes blended with opulent Turkish rose. If within your budget, this fragrance is unparalleled. 

USD 524 / AED 1926
harrods.com

Bvlgari Le Gemme Coralia Eau de Parfum
Le Gemme Eau de Parfum Bvlgari

This aquatic-inspired perfume is an ode to a specific type of red Mediterranean coral that can be found in the caves of Sardinia. The perfume emulates its exact ethereal scent, using top notes of pink pepper, and middle natural notes of delicate osmanthus and orris. 

USD 250 / AED 921
harrods.com

Amouage Overture Man Eau de Parfum
Overture Man de Amouage

With notes of cognac, myrrh and sandalwood, this new elegant and gentlemanly scent is a favourite amongst male perfumers. Exclusively available in-store or in Harrods, the sophistication of the perfume is almost as refined as the scent itself.

USD 272 / AED 1002
harrods.com

Floraiku The Mountain Standing Still Eau de Parfum
Floraiku The Mountain Standing Still Eau de Parfum

A new addition to the haute perfumer’s spices collection, this new release exudes strong scents of saffron, black tea, and oud accord. The perfume also comes in a beautiful Bento-style box, perfect for slipping elegantly into your handbag. 

USD 272 / AED 10002
harrods.com

Share this article