المنتجعات الصحية الإيطالية التي عليكم زيارتها

استمتعوا بإحساس الإسترخاء فقط

by

إن قضاء عطلةٍ في المدينة أمر ممتع دون شك، ولكن في بعض الأحيان يكون الإسترخاء هو الأفضل. لقد انتشرت عبارة “دللوا أنفسكم” على نطاق واسع لسبب ما – ويمكن أن يساعدكم المنتجع الصحي الفاخر في تحقيق ذلك. فمن المفيد للجسم وللعقل قضاء يوم (أو يومين) في المنتجع الصحي لما له من فوائد هائلة للبشرة، كما يمكن أن يجعلكم تشعرون وتبدون بحالة جيدة.

مع وجود العديد من الينابيع الطبيعية والمواقع الفخمة للاختيار من بينها، تعد إيطاليا المكان الأكثر شهرة هذا العام عندما يتعلق الأمر بالمنتجعات الصحية، حيث يختار العديد من المشاهير وجهات العطلات الأوروبية. من الشمال إلى الجنوب، قمنا بإختيار أفضل المنتجعات الصحية في إيطاليا، والتي ستجعلكم تشعرون بالاسترخاء والإنتعاش في فصل الصيف.

إن إتش كوليكشن غراند هوتل كونفينتو دي أمالفي
NH Collection Grand Hotel Convento di Amalfi
يعتبر فندق السبا هذا ذو الـ 5 نجوم والذي يقع في جوهرة الريفييرا الإيطالية، فندقاً مذهلاً ومميزاً بالفعل ولا بد من زيارته. يمتلك هذا الفندق المجدد والذي كان ديراً في القرن الثالث عشر، مكاناً متميزاً على جبلٍ يطل على البحر، مما يمنحه إحدى أجمل الإطلالات على الساحل. ومع ذلك، يقع مركز المدينة على بعد 400 متر فقط، وبالتالي رغم أنه مكان منعزل وهادئ، ولكنكم لن تشعرون بالعزلة. كما يقدم المنتجع الصحي خدماتٍ لا حصر لها تقريباً من التدليك والعلاجات، والمخصص بعضها خصيصاً للأزواج. دللوا أنفسكم.

حوالي 1000 دولار أميركي في الليلة الواحدة
nh-hotels.com

بيلفيو سيرين
Bellevue Syrene
يقع هذا المنتجع في أحد أجمل المواقع في إيطاليا (وموطن ليمونتشيلو) وهي سورينتو، حيثُ توّج هذا الفندق أيضاً كأفضل منتجع صحي في المدينة. كما يستضيف الفندق حالياً معرض ماتيس، ولطالما كان الفندق مفضلاً عبر التاريخ من قِبَل العاملين في مجال الفنون. وإلى جانب وجود شاطئ خاص، يعد الفندق واحة من الاسترخاء مع حمام تقليدي من الدرجة الأولى وجلسات تدليك الجسم، والمتوفرة في مركز “ويلنيس” المخصص لهم. وللمغامرين ومحبي الحركة، هناك صالة ألعاب رياضية حديثة …

حوالي 1000 دولار أميركي في الليلة الواحدة
bellevue.it

فندق بيلموند سبلينديدوBelmond Hotel Splendidoيقع فندق بيلموند في قرية بورتوفينو الشهيرة بصيد الأسماك على طول الريفييرا الإيطالية (قبالة جنوة) وهو فندق إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون المفضل، إضافةً لكونه الملاذ الأكثر رومانسية في إيطاليا. ومع وجود مطعم شهير للغاية (يتردد عليه حتى أولئك الذين لا يقيمون في الفندق) وساحة فناء داخلية جميلة، فكل ما في الفندق يضمن لكم تجربة مذهلة وفاخرة. كما يقدم المنتجع الصحي جلسات تدليكٍ نباتية ومانيكور الأظافر والساونا، بما في ذلك تجارب يلاند-يلاند وزيت البابونج وجلسات العناية بالوجه.

حوالي 1500 دولار أميركي بالليلة الواحدة
belmond.com 

كلوب ميد سيفالو
Club Med Cefalu
إنه بالتأكيد أروع منتجع صحي على الإطلاق، تقع هذه التحفة العصرية الراقية في خليج سيفالو الهادئ في إيطاليا. ومع مطعم حائز على نجمة ميشلان وكؤوس الشمبانيا التي يتم تقديمها كل مساء من الساعة 6 مساءً وخيار الغوص واللعب في مجموعة هائلة من الرياضات المائية، يقدم هذا المنتجع أفضل تجربة لـ (كل شيء مشمول) في صقلية. كما يمكنكم الغوص مباشرة في البحر أو الإسترخاء بجوار حمام السباحة البيئي. فلقضاء عطلة في صقلية لا مثيل لها، عليكم بهذا المنتجع.

حوالي 1100 دولار أميركي بالليلة الواحدة
clubmed.co.uk

ماندرين أورينتال، لاغو دي كومو
Mandarin Oriental, Lago di Como
يعتبر هذا الفندق الأنيق جداً ذو الـ 5 نجوم جزءاً من عائلة ماندرين أورينتال اللامعة، وهو مكان بقمة الروعة على ضفاف البحيرة، على شواطئ بحيرة كومو المشمسة. ومع اثنتين من الفيلات الخاصة المذهلة وأكبر منتجع صحي على البحيرة، يُعتبر هذا المنتجع هو المكان المثالي لقضاء عطلة إيطالية أنيقة وفاخرة. كما يقدم مركز ويلنيس استوديو للتجميل ومركز للياقة البدنية مزوداً بأحدث معدات التكنوجيم والساونا الفنلندية وتجربة فريدة من تجارب الحرارة والمياه، بالإضافة لخدماتٍ تشمل كل أنواع الرفاهية. كما يوجد خارج المركز أيضاً حمام سباحة خارجي مدفأ بطول 16 متراً وجاكوزي وشرفة (مشاحة) للتشميس عائمة على البحيرة. أقصى أنواع الدلال.

حوالي 1600 دولار أميركي بالليلة الواحدة
mandarinoriental.com

شارك هذا المقال

The Italian Spa Resorts You Need to Visit

Chill vibes only

by

A city break is all well and good, but sometimes downtime is the best time. ‘Treat yourself’ is a widely circulated phrase for a reason—and a sumptuous spa can help you do just that. Good for body and for mind, a day (or two) at the spa has enormous benefits for the skin, and can leave you feeling and looking good. 

With so many natural springs and luxury locations to choose from, Italy is the most lauded spot this year when it comes to spa resorts, with many celebrities opting for the European holiday destinations. From north to south, we pick out the country’s top spa resorts, sure to leave you feeling relaxed and revitalised in time for the summer cool down. 

NH Collection Grand Hotel Convento di Amalfi
NH Collection Grand Hotel Convento di Amalfi
Already a star-studded favourite, this 5-star spa hotel located in the jewel of the Italian riviera is definitely the way to go. A renovated 13th century monastery, the hotel has a prime spot on a mountain overlooking the sea, offering one of the most beautiful views on the coast. However, the city centre is only a mere 400m away, so whilst it is a secluded and peaceful spot, you won’t be left feeling isolated. The spa offers an almost endless supply of massages and treatments, with some specially designed for couples. Be good to yourself.

Average per night $1000
nh-hotels.com

Bellevue Syrene
Bellevue Syrene
Located in one of Italy’s most beautiful locations (and the home of limoncello), Sorrento’s crowning hotel also doubles up as the best spa resort in the city. Also currently housing a Matisse exhibition, the hotel is historically a particular favourite for those in the arts. Alongside a private beach (yes), the hotel is an oasis of relaxation, with first-class hammam and body massages, available in their specially-dedicated Wellness centre. And, for the more adventurous, there is a state-of-the-art gym…

Average price per night $1000
bellevue.it

Belmond Hotel Splendido
Belmond Hotel SplendidoHoused in the fishing village of Portofino along the Italian riviera (just off Genoa) and the favourite hotel of Elizabeth Taylor and Richard Burton, the Belmond is probably the most romantic retreat available in the country. With a highly-celebrated restaurant (frequented by those not even staying at the hotel) and a beautiful inner courtyard, every feature of the hotel ensures a peaceful and luxury experience. The spa offers botanical massages, manicures and saunas, including yland-ylang experiences and camomile oil and sage face relaxations. 

Average price per night $1500
belmond.com 

Club Med Cefalu
Club Med Cefalu
Certainly the coolest spa resort on offer, this upmarket modernist masterpiece is located in Italy’s tranquil Cefalù Bay. With a Michelin-star designer menu restaurant, and champagne served by the glass every evening from 6pm, and the option to dive into an endless pool of water sports, this resort offers the best all-inclusive experience in Sicily. Dive straight into the sea from the sea deck or relax by the eco-pool, for a Sicilian holiday like no other look no further than this resort.

Average price per night $1100
clubmed.co.uk

Mandarin Oriental, Lago di Como
Mandarin Oriental, Lago di Como
A 5-star hotel part of the illustrious Mandarin Oriental family, this incredibly elegant hotel is the ultimate in lakefront splendour, on the sunlit shores of Lake Como. With two stunning private villas and the largest spa on the lake, this resort is the perfect place for a stylish Italian break. The Wellness centre offers a beauty studio, fitness centre with latest generation Technogym equipment, Finnish sauna and a unique choice of heat and water experiences and a holistic approach to wellbeing. Outside the centre is also a 16-metre heated outdoor swimming pool, jacuzzi and sun deck floating on the lake. The ultimate treat.

Average price per night $1600
mandarinoriental.com

Share this article