5 أماكن لزيارتها في إندونيسيا عدا عن جزيرة بالي

احجزوا عطلتكم القادمة في الوجهات الإندونيسية التالية

by

قد تكون جزيرة بالي هي أول ما يتبادر إلى أذهانكم عند التفكير بإندونيسيا. فلطالما اشتهرت بالي بإسم “جزيرة الآلهة”. وهي تستحق هذا اللقب، فمن منا لا يريد رؤية الجنة على الأرض؟ ولكن بالي أصبحت شديدة الازدحام بالسياح على مدار العام. لذا، إن كنتم تبحثون عن أماكن جديدة خالية من السيّاح لزيارتها في إندونيسيا، فلدينا ما تبحثون عنه.

فمع بداية شهر مارس، لا شك بأنكم تحلمون الآن بقضاء عطلة مميزة ومثالية تُساعدكم على الاسترخاء واستعادة قواكم.

ستجدون كل ما ترغبون به في إندونيسيا التي تبعد بضعة ساعاتٍ بالطائرة عن دبي. ولكن إذا كنتم تبحثون عن المكان المثالي الخالي من السياح، فقد حان الوقت لتوسيع دائرة خياراتكم واستبدال بالي بوجهاتٍ أخرى أقل شهرة.

فيما يلي خمسة أماكن جديدة عليكم زيارتها في إندونيسيا عدا عن بالي.

Gili Air، جزر Gili

Gili Air, Gili Islandsتحتوي Gili Air على كل ما ترغبون به: ففيها كل الأشياء الممتعة الموجودة في الجزر الأخرى بالإضافة إلى الهدوء والصفاء. وبفضل رمالها البيضاء الجميلة ومياهها الفيروزية ومناظرها الطبيعية المذهلة، تُعد Gili Air مكاناً مثالياً للأصدقاء والأزواج والمسافرين المنفردين الذين يبحثون عن وجهة مريحة ومناسبة للاسترخاء.

Danau Toba

Danau Tobaتعد Danau Toba أكبر بحيرةٍ في جنوب شرق آسيا، وهي مزيج مثالي بين الطبيعة والروحانية. فهي تحتوي على العديد من المعابد والمناظر الخلابة والمطاعم المميزة، لذا عليكم زيارتها بكل تأكيد.

Betilung

Betilungتقع Betilung في منتصف المسافة بين جاكرتا وسنغافورة، وتمتاز بشواطئها الرملية المنعزلة ومياهها الشفافة، مما يجعلها مكاناً مثالياً لممارسة الغطس.

جزيرة Bawah

Bawah Islandإذا كنتم تبحثون عن مكانٍ يجمع ما بين رفاهية الاستمتاع بشاطئ البحر والعزلة التامة على غرار “روبنسون كروزو”، فهذه الجزيرة الإندونيسية مخصصة لكم فقط. حيثُ تُعتبر جزيرة Bawah الصغيرة والمنعزلة، مثاليةٌ للأزواج الذين يبحثون عن ملاذهم الخاص.

Yogyakarta

Yogyakartaلأولئك الذين يرغبون باكتشاف مكانٍ غير معروف وما زال يحتفظ بثقافته وأصالته، عليكم بزيارة Yogyakarta. إذ يمكنكم هنا زيارة المعابد والأضرحة واستكشاف المشهد الفني الصاعد في المدينة.

شارك هذا المقال

5 Places to Visit in Indonesia That Are Not Bali

Under-the-radar Indonesian destinations you need to book

by

Think of Indonesia and Bali probably comes to mind. Also known as “the island of the Gods”, Bali has had a major buzz for years. And it’s understandable—who doesn’t want to find heaven on earth? But Bali has become a victim of its own popularity, and the island tends to be overcrowded all-year long. So if you’re looking for places to visit in Indonesia that are still fairly tourist-free, look no further. 

It’s the beginning of March and much like us, you’re probably already dreaming about the perfect vacation to help you recharge. 

A mere few hours flight from Dubai, Indonesia has it all. But if you’re looking for the perfect spot that other tourists haven’t invaded yet, it’s time to expand your horizons and swap Bali for less familiar destinations.

We round up five under-the-radar places you need to visit in Indonesia—that aren’t Bali.

Gili Air, Gili Islands

Gili Air, Gili IslandsGili Air has it all: island fun as well as serenity. With fine white sand, turquoise waters and unbeatable panoramic scenery—Gili Air is perfect for groups of friends, couples and solo travellers looking for a perfectly laid-back destination.

Danau Toba

Danau TobaThe largest lake of Southeast Asia, Danau Toba is the perfect blend of nature and spirituality. There are temples, stunning views, and restaurants that are so good they’re worth flying in for. 

Betilung

BetilungHalf away between Jakarta and Singapore, Betilung is home to secluded sandy beaches with transparent water. This is the ultimate snorkelling spot. Do not miss out.

Bawah Island

Bawah IslandIf you’re looking for a place that combines total seclusion à la Robinson Crusoe and beachside luxury, Indonesia’s barefoot-luxury island is just for you. Tiny and secluded, Bawah is perfect for couples looking for a hideaway.

Yogyakarta

YogyakartaFor those of you who want to discover a place that feels totally authentic, where the culture remains unspoilt, Yogyakarta is what you’re looking for. Here you can visit temples, shrines and explore the city’s rising art scene.

Share this article