يمكنكم الآن امتلاك منزل من تصميم إيلي صعب

وهذه ليست مزحة

by

هل تتطلعون لامتلاك منزل من تصميم إيلي صعب؟ إنّها ليست مجرد دعابة، بل هي أمر حقيقي، فقد كشف المصمم اللبناني الذي تخطت موهبته كل حدود الإبداع عن إطلاق مجموعة حصرية من التصاميم الداخلية الراقية والفاخرة.

ضمن إطار توسّع العلامة في اتجاه تصميم الديكورات المنزلية، تعاون المصمم مع شركة إعمار العقارية في القاهرة وهي إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في العالم لتطوير رؤية الدار، وقد تم الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق المشروع في وسط القاهرة ليكون ملاذاً لمن يقدّر التصاميم المنزلية الراقية.

تقع فيلات Elie Saab الجديدة المميّزة في كايرو غيت بالشيخ زايد، وتتوافر مجموعة من الفيلات المحدودة من طابق واحد إلى جانب عقارات أخرى بمساحات فسيحة تتراوح ما بين من 350 إلى 570 متر مربع.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد علي العبار مؤسس شركة إعمار العقارية “نفخر اليوم بالإعلان عن تعاوننا مع إيلي صعب ونحتفل بإطلاق مجموعة مُميزة من الڤيلات التي تحمل تصميمات إيلي صعب وعلامته التجارية الشهيرة في مشروع كايرو غيت بالشيخ زايد، وتعكس هذه الڤيلات الرائعة اللمسات الجمالية البديعة لإيلي صعب في مختلف التفاصيل، وتقدم لعملائنا أسلوب حياة راقٍ وفاخر”.

تتميّز فيلات ELIE SAAB المميّزة بموقعها الرائع المحاط بالمناظر الخلابة والوديان الخضراء الساحرة وبرك الزنبق الشبيهة بالأحلام، وقد أصبحت معلماً بارزاً للذوق والفخامة للتنعم بالأجواء الهادئة والمريحة حيث يتم اختيار كل التصاميم الداخلية بعناية فائقة لمنحكم تجربة فريدة لا تقل فخامة ورفاهية ورقي عن إبداعات دار إيلي صعب في مجال الموضة.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الفيلات تقدّم لعملائها أسلوب حياة راقٍ، حيث تتوفر المرافق والخدمات الفاخرة والفريدة من نوعها بمجرد الدخول من بوابات القرية، بدءاً من الفنادق الفاخرة إلى النوادي الاجتماعية الراقية والمراكز التجارية الضخمة، تم تصميم كل شيء لينعم الزوار في هذا المنتجع بالرفاهية والاسترخاء والمتعة.

ومن جهته صرح إيلي صعب مؤسس ورئيس مجلس إدارة العلامة التي تحمل اسمه: “لقد حقق التعاون مع شركة إعمار، والتي تُعد إحدى الشركات العالمية الكبرى في قطاع التطوير العقاري في جميع أنحاء العالم، مزيداً من النجاح. وبعد إنجازنا المشترك ونجاحنا الذي حققناه في دبي، نبدأ اليوم رحلة جديدة في مصر في مشروع كايرو غيت، والذي يُعد معلماً يعكس نمط الحياة الفريد الذي يُميز رؤية العلامة ويلامس الجوانب الحياتية المختلفة بإحساس غامر بالفخامة والرقي”

لا تفوتوا فرصة التعرّف إلى أحدث مشروع للمصمم إيلي صعب الذي يتسم باللمسات الإبداعية الراقية والفاخرة التي لطالما اشتهرت بها العلامة.

شارك هذا المقال

You Can Now Live in Your Own Elie Saab-Designed Home

This is not a drill.

by

Could you imagine having your very own Elie Saab designed home? This is not a drill, it’s a total possibility now. The Lebanese designer is bursting into a whole new field of creativity by unveiling an exclusive collection of elegant and lush interior designs.

To make it happen the designer teamed up with the Cairo division of Emaar, one of the world’s biggest developers. So, it’s official, in the middle of Cairo’s crippling crowd now stands a new haven that only a few will know how to appreciate. 

Located in Sheikh Zayed, the new Elie Saab Signature Villas include a limited-edition one-story villa alongside other spacious estates that sprawl from 350 to 570 square meters. 

“We are happy to launch Elie Saab Signature villas in Cairo Gate, El Sheikh Zayed. These distinctive villas reflect ELIE SAAB’s unique aesthetic touches, offering our customers a matchless lifestyle.” said Mohamed Aly Alabbar, founder of Emaar Properties.

Surrounded by breathtaking views, charming green valleys and dream-like lily ponds, ELIE SAAB Signature Villas serve as a subtle landmark of refinement and composure in which every aspect of the interiors are carefully chosen to build an experience as unique as the brand has got us used to by now. 

Also worth mentioning are the facilities made available once past the gates of the village of another kind. From hotels to five-star social clubs and commercial hubs, everything has been designed for visitors to lay back and enjoy a relaxed time at the resort. 

“The collaboration with Emaar, one of the leading developers worldwide, has reached further milestones in success. After the achievement in Dubai, we are leading today on a new journey in Egypt, at Cairo Gate, a new landmark that translates the brand’s lifestyle vision in an immersive sense of luxury and elegance.” said Elie Saab, founder and chairman of the eponymous label. 

Innovative and establishing itself in a new creative arena, Elie Saab’s newest venture is one you’ll want to pay a visit to as soon as you can.

Share this article