علامة Kylie Cosmetics تتعاون لأول مرة مع عارضة محجبة.

نصر جديد للشمولية

by

لا يمكن أن يمر يوم دون انتشار تغريدة جديدة على تويتر. ولكن ما هو الخبر البارز اليوم؟ إنه الإعلان عن أحدث تعاون لعلامة مستحضرات التجميل الخاصة بالأخت الأصغر في عائلة كارداشيان.

عقب إعادة إطلاق علامة Kylie Cosmetics في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت العلامة عن تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة بمكونات نباتية خالية من المنتجات الحيوانية، وغني عن القول بأنّه خبر لا يمكن إغفاله.

وعلى هذا الصعيد، كشفت العلامة عن إطلاق أحدث خط من أقلام تحديد العيون الهلامية وهي متوفرة ضمن مجموعة مؤلفة من 15 لوناً حيوياً، إلا أنّ الإعلان عن المجموعة الجديدة من المنتجات لم يكن الحدث الأبرز الوحيد. ففي محاولة لمواكبة الصيحات العصرية المتعاقبة، كشفت نجمة برنامج Keeping Up with The Kardashians عن تعاونها مع أول عارضة أزياء محجبة لتكون نجمة حملة مجموعتها الجديدة.

وغني عن القول بأنّ هذه الخطوة أمر طبيعي للغاية، لطالما اشتهرت علامة Fenty Beauty التي أُطلقت في عام 2017 بشموليتها غير المتوقعة وبمجموعتها الواسعة التي تزخر بعدد كبير للغاية من الألوان، وهو المعيار الجديد الذي تعتمده معظم علامات الجمال حول العالم في محاولة لاستقطاب الجمهور الذي أصبح أكثر وعياً بعادات الاستهلاك الخاصة بهم.

وفي هذا الشأن أعربت العارضة الصومالية المقيمة في لندن والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم @Neartres عن سعادتها الغامرة وفخرها بالاحتفاء بتعاونها الأول مع العلامة.

شارك هذا المقال

Kylie Cosmetics Features their First Hijabi Model

Another win for representation and inclusivity

by

Not a day goes by without a tweet going viral on the bluebird app. The latest one? A quoted post regarding the youngest Kardashian’s beauty brand.

Following the relaunch of Kylie Cosmetics earlier this month in which the label vouched to apply strict cruelty-free and vegan formulas onto their wide collection of products, their latest announcement certainly did not go unmissed. 

Revealing their newest line of gel eyeliner pencils which are set to be available in 15 inclusive and vibrant shades, the advertisement of the new range of merchandise did not come on its own. Keeping up with their times and subsequent trends, the Keeping Up with The Kardashian star has just casted its first hijabi model to illustrate the new collection of makeup accessories. 

The move only makes sense. Since Fenty Beauty’s release back in 2017, the brand has been recognised for its unforeseen inclusivity and super broad range of shades. In turn, this has now become the new norm for most beauty brands around the world that are trying to appeal to an audience that is only becoming more conscious about their consumption habits.

The London-based Somali model, known as @fardosa_s online, seemed very happy and proud to celebrate this mighty first with the brand.

Share this article