علامة Talel المغربية تكشف عن أحدث مجموعاتها

*حان وقت التسوق*

by

كشفت المصممة المغربية ليلى ركني للتو عن إطلاق أحدث تشكيلة حصرية من علامتها Talel المصممة في باريس والمصنوعة بحرفية عالية في إيطاليا.

تشتهر هذه العلامة التي تأسست في عام 2019 بإيلاء التفاصيل الدقيقة والتصميم المتقن والقصّات المبتكرة اهتماماً كبيراً، الأمر الذي جعلها ترتقي لأعلى المستويات وتحظى خلال العامين الماضيين بمكانة مرموقة في هذه الصناعة.

لهذا الموسم، قررت علامة Talel إثراء مجموعتها المميّزة من الحقائب من خلال إضفاء لمسات فنيّة ومبتكرة على حقيبتها الشهيرة ذات الشكل المثلث. تأتي هذه النسخة الجديدة من حقيبة V2 مثلثة الشكل (والتي أصبحت بصمة العلامة المميّزة) بمجموعة واسعة من الألوان تتراوح من الأسود التقليدي إلى الأزرق الجريء والبرتقالي المفعم بالحيوية والأبيض الهادئ، وهي متوفرة بمقاسين (صغير ومتوسط)​​، وتتمتع بمقبض علوي وحزام كتف قابل للتعديل وجيبين داخليين لحفظ أغراضك الأساسية التي تناسب أسلوب حياتك العصري. 

وهنا تجدر الإشارة إلى التزام العلامة الفاخرة بإنتاج القطع المستدامة وبكميات محدودة، كما ستقوم بتقديم مجموعة من الإكسسوارات الجلدية الصغيرة في محاولة لإثبات مدى براعتها في ابتكار القطع المصنوعة يدوياً والتي يمكن تنسيقها بطرق متنوعة لترافقك في كل الأوقات، وتتضمن التشكيلة حتى الآن محافظ النقود المزودة بأحزمة كتف وعلب سماعات الأذن، وغيرها الكثير من القطع.

وغني عن القول بأنّ هذه العلامة الناشئة تحقق نجاحات كبيرة بفضل ابتكاراتها الرائعة والمميّزة، ولن تقاومي فرصة اقتناء كل تصاميمها الجريئة قبل أن يتم بيعها بالكامل.

تسوقي المجموعة الجديدة بالضغط هنا.

شارك هذا المقال

Moroccan Label Talel Reveals Their Latest Collection

*adds to cart*

by

Conceived in Paris but carefully crafted in Italy, Moroccan designer Leila Roukni has just released her exclusive new collection of her label, Talel.

Founded in 2019, the brand’s sharp attention to detail, shape and unconventional structures has pushed for the brand’s gradual rise. Throughout the past two years, they have managed to stamp their presence in the industry.

For this season, Talel has decided to expand its bag offering by giving a new blow to its iconic triangle bag. The new iteration of their emblematic accessory plays with a wide palette of colours ranging from a traditional sober black to a pop-art blue, a tangy orange and a cold white. Available in two sizes, small and medium, the triangle bag V2 will feature a top handle, an adjustable strap and two internal zipped pockets to cater for all your modern needs for your modern lifestyle.

Produced sustainably and in limited quantity, the luxury brand will also be introducing a line of small leather goods proving how versatile they can be when it comes to handcrafted accompanying items. From what has been teased so far, we know that wallets on straps, Airpod cases and more will be included in this new collection.

Forever cool and edgy, the up-and-coming brand seems to be here to seize it all as their daring collection is definitely one you’ll want to put your hands on before it sells out completely.

To shop this new collection, click here.

Share this article