كل ما تحتاجون معرفته عن النسخة الجديدة من مسلسل Gossip Girl

أخيراً تم تحديد موعد إطلاق النسخة الجديدة

by

سيتم عرض النسخة الجديدة من المسلسل الدرامي Gossip Girl خلال وقت قصير، ونحن متشوقون جداً لمتابعته. تصدرت عودة دراما المراهقين المفضلة لدينا والتي طال انتظارها عناوين الصحف منذ إطلاق العروض التشويقية الأولى والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع الإنترنت في ديسمبر الماضي.

حيث ظهرت صور طاقم التمثيل الجدد وهم جالسون على درجات متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، وهو الموقع الأكثر شهرة في المسلسل الأصلي، مما أثار فضولنا وجعلنا نتطلّع بشغف لاكتشاف المزيد من مجريات وأحداث المسلسل. ولحسن الحظ لن يطول انتظارنا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par Gossip Girl (@gossipgirl)

وقد تم الكشف للتو عن موعد العرض الأول للمسلسل وهو شهر يوليو على قناة HBO Max.

بالرغم من أننا نتوق لعودة الثنائي الأيقوني سيرينا وبلير اللتين قامت بأداء دوريهما بليك لايفلي ولايتون ميستر على الشاشة الصغيرة، إلا أنّ النسخة الجديدة وبحسب ما ورد في مجلة Deadline تتناول حياة جيل جديد بالكامل من المراهقين في المدارس الخاصة في نيويورك.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Gossip Girl (@gossipgirl)

ينضم مبتكرا المسلسل الأصليان جوش شوارتز وستيفاني سافاج مرة أخرى إلى هذه النسخة كمنتجين تنفيذيين، كما سيشارك جوشوا سافران الكاتب والمنتج في النسخة الأصلية في كتابة الفصل التالي.

إن كنتم تتطلعون لمشاهدة أحداث دراما جديدة تدور في حيّ أبر إيست سايد، نعرض لكم كل ما تحتاجون لمعرفته عن نسخة Gossip Girl الجديدة:

أكثر من نصف الممثلين الرئيسيين هم من ذوي البشرة الملونة

تتضمن هذه النسخة طاقم عمل يمثّل مفهوم الشمولية خير تمثيل وهذا ما أعجبنا. إذ خمسة من أصل تسعة ممثلين رئيسيين هم من ذوي البشرة الملونة بمن فيهم ويتني بيك في دور “زويا لوت” وإيفان موك في دور “أكينو أكي منزيس”، وزيون مورينو في دور “لونا لا” وسافانا سميث في دور “مونيت دي هان” وجوردان ألكسندر في دور “جوليان كالواي”. وكلهم  سيلعبون دور البطولة إلى جانب تافي جيفينسون  مؤسسة مجلة Rookie للمراهقين في دور “كيت كيلر” وإيلي براون في دور Otto ‘Obie’ Bergmann IV”” وإميلي ليند في دور “أودري هوب” وتوماس دوهيرتي في دور “ماكس وولف”.

تدور الأحداث في مدينة نيويورك بعد الجائحة 

بحسب مجلة كوزموبوليتان، تدور أحداث المسلسل في “The After” وهو عالم ما بعد الجائحة حيث يتم تطعيم الجميع ضد الوباء وتصبح عمليات الإغلاق شيئاً من الماضي.

صوت الراوية الأيقوني سيعود مع النسخة الجديدة

تنضم الممثلة كريستين بيل وهي الراوية لمجريات أحداث النسخة الأصلية إلى الموسم الجديد.

تتكشف الأحداث خلال 10 حلقات

بحسب مجلة Deadline، أعلنت شبكة HBO عن إطلاق النسخة الجديدة من المسلسل على مدى 10 حلقات مدة كل حلقة ساعة. ويسلط النص الضوء على قضايا مثل وسائل التواصل الاجتماعي والخصوصية عبر الإنترنت ومدى تأثيرها على طبيعة الحياة والعلاقات في المدارس الثانوية اليوم.

 معظم إطلالات Gossip Girl من تصميم منسّق المظهر في النسخة الأصلية

يعود في النسخة الجديدة مُصمم الأزياء إريك دامان وهو منسّق المظهر المبدع لستايل سيرينا المسترخي وإطلالة بلير الرسمي.

شارك هذا المقال

Everything We Know About the Gossip Girl Reboot

The release date is finally here

by

The Gossip Girl reboot is almost here and to say everyone is thrilled is an understatement. The hotly-anticipated comeback of one of our favourite teen dramas has been making headlines ever since the first shots on the set broke the internet last December.

The photos of the new cast on the steps of New York City’s MET museum, the original show’s most iconic location, had us all investigating for clues and hungry for more. Luckily the wait won’t be long.

 

Voir cette publication sur Instagram

 
Une publication partagée par Gossip Girl (@gossipgirl)

The show has just announced that it will be premiering this July on HBO Max.

While we’d love to see the iconic duo of Serena and Blair portrayed by Blake Lively and Leighton Meester return to the screen, the reboot is set to follow an entire new generation of New York private school teens as reported by Deadline

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Gossip Girl (@gossipgirl)

The reboot will see the original program creators Josh Schwartz and Stephanie Savage team up once again as executive producers. Joshua Safran, a writer and producer on the original show is also involved in the writing of the next chapter.

Looking forward for a new Upper East Side drama, here’s everything you need to know about the new Gossip Girl:

Over half of the leading cast are POC
The reboot is doing representation right and we’re here for it. Five of the nine announced cast members are POC including Whitney Peak as Zoya Lott, Evan Mock as Akeno ‘Aki’ Menzies, Zión Moreno as Luna La, Savannah Smith as Monet de Haan and Jordan Alexander as Julien Calloway. They will star alongside teen magazine Rookie founder Tavi Gevinson as Kate Keller, Eli Brown as Otto ‘Obie’ Bergmann IV, Emily Lind as Audrey Hope and Thomas Doherty as Max Wolfe.

It will be set in a post-pandemic New York
As reported by Cosmopolitan, the show will take place in “The After”, a post-pandemic world where everyone is vaccinated and lockdowns are something of the past.

The iconic voice of Gossip Girl herself is back
Kristen Bell, the OG narrator of the show, is confirmed to return for the new season.

The events will unfold over 10 episodes
According to Deadline, HBO has ordered 10 hour-long episodes of the reboot. The script will dwell on issues like social media and online privacy and how it affects the dynamics of today’s high schools.

More OG Gossip Girl looks are in store from the show’s original stylist
The mastermind behind Serena’s effortless style moments and Blair’s preppy looks, costume designer Eric Daman is making a comeback for the reboot.

Share this article