تعرّفوا على تعاون أميمة البومشولي الأخير

نظرة إلى مجموعتها بالتعاون مع Na-KD

عندما يتعلق الأمر بالعالم العربي، فلا أحد يُضاهي أميمة البومشولي التي نجحت في اكتساب مكانة مرموقة في عالم الموضة كواحدة من أيقونات هذه الصناعة في المنطقة. لقد برعت هذه المؤثرة المغربية والتي تعاونت مع علامات شهيرة بدءاً من Mugler إلى Burberry من ابتكار مجموعة جديدة تحمل بصمتها الخاصة وهي الآن متاحة للجميع.

حيث تتعاون هذه المؤثرة والمحررة في مجلة Vogue Netherlands للمرة الثانية مع علامة NA-KD السويدية لتصميم مجموعتها الجديدة الخاصة.

وفي هذا السياق كتبت أميمة على منصّتها على إنستاغرام معلنة عن إطلاق مجموعتها الجديدة “أخيراً!!! تم إطلاق مجموعتي وعرضي الثاني على @nakdfashion على إنستاغرام. أشعر بسعادة غامرة لأنّ حلمي قد أصبح حقيقة، الأمر الذي يُعتبر علامة بارزة في مسيرتي المهنية. لا زالت يدي ترتجف من الفرح بينما أكتب هذا الخبر.”

ومن الجدير بالذكر أنّ البومشولي قد استعانت بجذورها المغربية لابتكار هذه التصاميم المستوحاة من الثقافة والألوان والمناظر الطبيعية الفريدة في بلادها.

وبهدف الاحتفاء بإطلاق هذه المجموعة، قامت البومشولي و NA-KD بتصوير فيديو للمجموعة في مايوركا، وفي هذا الشأن أوضحت البومشولي “المجموعة مستوحاة من أسلوبي الشخصي ومستمدة من ألوان المغرب، لقد حاولنا بكل الطرق أن نجعلها تبدو وكأنها مصوّرة في مراكش”.

مجموعة Oumayma x NA-KD متوفرة حالياً للتسوق عبر الإنترنت.

شارك(ي) هذا المقال

Inside Oumayma El Boumeshouli’s Latest Collaboration

A look into her NA-KD collection

by

When it comes to the Arab world, Oumayma El Boumeshouli has cemented herself as one of the region’s style icons. The Moroccan influencer, whose portfolio includes work with everyone from Mugler to Burberry is now making her signature structured style all that more accessible. 

For the second time, the influencer and Vogue Netherlands contributor is partnering up with Swedish retailer NA-KD to design her own collection. 

Aaaaaaaah!!! My second @nakdfashion collection and show are finally live. This is such a dream that came true, seeing my vision that came to life. A HUGE milestone in my career. I’m still shaking while I’m typing this,” she wrote on Instagram to announce the release of the collection.

For the collection, El Boumeshouli dove into her Moroccan roots for inspiration, taking style cues from the nation’s unique culture, colors and scenery. 

To celebrate the launch of the collection, El Boumeshouli and NA-KD also produced a fashion show, shot in Mallorca to bring the collection to life. “The collection is inspired by my personal style and based on the colors of Morocco. We tried to make it look like it was shot in Marrakech somehow, ” explained El Boumeshouli. 

The Oumayma x NA-KD collection is currently available to shop online.

Share this article