داخل أول متحف سعودي للسعادة

يجب التقاط صوركم القادمة على الإنستاغرام هنا

by

غني عن القول بأنّ جائحة كورونا كان لها آثار سلبية على الصحة العقلية للجميع. ولهذا السبب لن يكون هناك وقت أنسب من هذا لافتتاح متحف السعادة الجديد في الرياض.

يمتد هذا المتحف التفاعلي على مساحة 1300م2، ويعتبر من أكثر المتاحف متعة في المملكة العربية السعودية حتى الآن، حيث يضم مجموعة من الفعاليات التي من المؤكد بأنّها ستمنح الشعور بالراحة لأيّ شخص. هل تتطلعون للغوص في مسبح مليء بالمارشميلو؟ يمكنكم الآن فعل ذلك بمجرد ارتداء أقنعتكم.

إذا كنتم تتطلعون إلى استعادة طفولتكم من خلال القفز في حوض استحمام مليء بالبط المطاطي ذو اللون الأصفر، يمكنكم الآن القيام بهذه الرحلة من خلال الدخول إلى غرفة الذكريات في المتحف. يمتاز المتحف بمساحة مخصصة للتسلية تزخر بالتصاميم المفعمة بالحياة حيث يمكنك تثبيت هذه اللحظات الرائعة بنقلها إلى الإنستاغرام. إنّ كل تجربة في المتحف مثالية للالتقاط صور فريدة من نوعها ونشرها على الإنستاغرام.

وإذا لم يكن هذا الأمر مسلياً بما يكفي، فقد تم تخصيص مساحة كاملة لمقهى السعادة، حيث يتم تقديم مجموعة مختارة من أنواع الشاي والحلويات، والتي تشمل بالطبع غزل البنات ذو المذاق الشهي والحلو. كما يتوفر في المتحف متجر كبير لبيع الهدايا التي ستُضفي السعادة والبهجة على منزلكم.

يفتح المتحف أبوابه يومياً بدءاً من الساعة 4 مساءً، وإذا كان التباعد الاجتماعي في مقدمة أولوياتكم (ويجب أن يكون كذلك)، يقدّم المتحف جولات خاصة تمنحكم فرصة الاستمتاع بمساحتكم الخاصة.

شارك هذا المقال

Inside Saudi’s First Museum of Happiness

Your next IG photo-op is here

by

Needless to say, the pandemic has certainly come with adverse effects on everyone’s mental health. For that reason, Riyadh’s new Museum of Happiness couldn’t have come at a better time. 

Sprawling over a 1,300 square metre space, the interactive museum is Saudi Arabia’s most fun museum yet, with a host of happenings that are sure to take anyone’s worries away. Ever wanted to dive into a pool filled to the brim with marshmallows? Now you can—with your mask on, of course. 

If you’re looking to relive your childhood by hopping into a yellow rubber duck-filled bath tub, you can now take that journey down memory lane at the museum. Vibrant in its design, the space is not only entertaining, but it’s instagrammable too. Every experience at the museum is its very-own one-of-a-kind IG photo-op. 

And if that’s not enough, the space is complete with a Happiness café, where they serve offer a selection of teas and desserts, which of course include cotton candy to satisfy your sweet tooth. The museum also includes an expansive gift shop for you to take the fun back to your own home.

The museum is open daily starting 4pm, and if social distancing is a major priority for you (and it should be), the museum offers private tours so you can have the space all to yourself.

Share this article