يمكنكم الآن التقدم للمشاركة في مسابقة Squid Game الواقعية

سيحصل الفائز على 4.56 مليون دولار

by

ألم يسبق لكم أن فكرتم أثناء مشاهدة مسلسل Squid Game “حسناً يمكنني على الأرجح أن أتجاوز هذه الألعاب وأعيش!” في حال خطر لكم ذلك من قبل سنقول لكم أنتم محظوظون جداً.

كشفت منصة Netflix بعد أيام قليلة فقط من إعلانها لإنتاج موسم جديد من المسلسل الكوري الجنوبي Squid Game لعام، عن برنامج واقعي يحمل نفس الفكرة وإن كان ذلك بطريقة مختلفة.

لن يكون برنامج الألعاب الواقعي القادم Squid Game: The Challenge والتي ستطلقه منصة البث المباشر بنفس القساوة التي رأيناها في المسلسل الكوري الذي حقق نجاحاً باهراً، ولكن بالتأكيد سيخرج الفائز بمبلغ مالي كبير.

ستشهد منافسة The Challenge “التحدي” مشاركة 456 مشتركاً كما حصل في المسلسل، وسيتنافسون للحصول على فرصة الفوز بـ 4.56 مليون دولار من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب. أكدت منصة البث أن البرنامج لن تكون نتيجته الحياة أو الموت، كما ذكرت أيضاً أن اللاعبين سيواجهون تحديات سيضطرون فيها لبناء تحالفات ووضع استراتيجيات لضمان النجاح.

أوضحت Netflix أنه يمكن لأي شخص المشاركة في هذه الألعاب على أن يكون المتقدمين يبلغون من العمر 21 عاماً على الأقل ولديهم جواز سفر ساري المفعول ويتحدثون اللغة الإنجليزية ويكونون متفرغين لفترة تصوير “تقديرية” مدتها أربعة أسابيع في المملكة المتحدة في بداية عام 2023.

يجب على المشاركين تصوير فيديو مدته دقيقة واحدة للتعريف عن أنفسهم وتحديد “خطة اللعب” الخاصة بهم، بالإضافة إلى كيفية تخطيطهم لإنفاق أي مكاسب.

يمكن للراغبين بالمشاركة في هذه الألعب التسجيل رسمياً هنا.

وقال Brandon Riegg نائب رئيس Netflix للمسلسلات الوثائقية في بيان له: “سيعيش عشاق هذا المسلسل الدرامي تجربة رائعة وغير متوقعة حيث سيشارك 456 متسابقاً من العالم الحقيقي في أكبر منافسة على الإطلاق والتي ستكون مليئة بالتوتر والتحديات مع أكبر جائزة نقدية على الإطلاق في النهاية.”

وقالت Netflix: “صحيح أن المخاطر كبيرة ولكن أسوأ مصير قد يواجه المتسابقين في هذه اللعبة هو العودة إلى الوطن خالي الوفاض.”

شارك هذا المقال

You Can Now Sign Up For Squid Game IRL

The winner stands to win $4.56 million

by

Have you ever caught yourself thinking, “Hey I could probably do that, and live!” while watching Squid Game? Well, you’re in luck.

Only a few days after promising a sequel to the original 2021 South Korean drama Squid Game, Netflix has revealed a reality series based on the same, albeit in a different medium. 

The streaming platform’s forthcoming reality game show, Squid Game: The Challenge, won’t be as twisted and sinister as the successful Korean dystopian show, but the victor will undoubtedly walk away with a substantial sum of money.

The Challenge will include 456 participants (like in the show) battling for a chance to win $4.56 million through a variety of games, although the streaming service stated that the show will not result in life or death. They also stated that the series will also have challenges in which players must build alliances and devise strategies to succeed.

 

What’s more, anyone is eligible to participate  in the games, as long as applicants are at least 21 years old, have a valid passport, speak English, and will be available for an “estimated” four-week filming period in the U.K. during early 2023, Netflix said.

Participants must make a one-minute video introducing themselves and outlining their “game plan,” as well as how they plan to spend any winnings.

Applicants for the games can formally register here.

In a statement, Netflix’s vice president of unscripted and documentary series, Brandon Riegg, said: “Fans of the drama series are in for a fascinating and unpredictable journey as our 456 real-world contestants navigate the biggest competition series ever, full of tension and twists, with the biggest ever cash prize at the end.”

“The stakes are high, but in this game the worst fate is going home empty-handed,” said Netflix.

Share this article