الأحداث الأكثر متعة والتي سيتم بثها خلال ليلة رأس السنة الجديدة

من الحفلات الموسيقية المباشرة إلى الحفلات على تطبيق زووم

by

إن كان هناك شيء يميّز عام 2020 باستثناء كوفيد – 19، فستكون الفعاليات التي تم تنظيمها عبر الإنترنت والحفلات على تطبيق زووم. لقد أصبح كل شيء في هذا العام رقمياً.

 من الاجتماعات والمعارض إلى المهرجانات والحفلات الموسيقية، لقد عشنا بشكل فعلي على الإنترنت طوال العام. وعلى الأرجح لن يتغيّر شيء خلال الأشهر القادمة. مع حظر إقامة الحفلات الكبيرة في جميع أنحاء العالم والالتزام بالحد الأدنى من الأشخاص في التجمعات، تم اقتصار جميع خطط ليلة رأس السنة الجديدة على المكوث في المنزل.

لحسن الحظ، سيتم عرض عدد كبير من الحفلات والأحداث الافتراضية الحية على شاشاتنا احتفالاً بالعام الجديد. لقد جمعنا لكم أفضل الأحداث التي سيتم بثها عبر الإنترنت خلال ليلة رأس السنة الجديدة والتي تتميزّ بنجوم مشاهير من جاستن بيبر إلى دوا ليبا.

ليلة رأس السنة مباشرة مع جاستن بيبر 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Justin Bieber (@justinbieber)

بعد تأجيل جولته العالمية لعام 2020 بسبب الوباء، يعود جاستن بيبر إلى خشبة المسرح في أول عرض مباشر له منذ عام 2017. يمكن الآن للمعجبين من جميع أنحاء العالم الحصول على تذاكرهم الخاصة لمشاهدة هذا الحفل الفني.

سيتم بث حفلة رأس السنة الجديدة مع جاستن بيبر في 31 ديسمبر في الساعة 7:15 مساءً (PT) ، 10:15 مساءً (ET)، 1 يناير الساعة 7:15 صباحاً (GST).
يمكنكم الحصول على التذاكر من هنا.

Hello 2021

تقيم قناة يوتيوب احتفالاً افتراضياً عالمياً في ليلة رأس السنة، حيث سيتم البث المباشر من خمس مناطق مختلفة من العالم، من الأمريكيتين والمملكة المتحدة والهند وكوريا الجنوبية واليابان. سيتضمن حفل Hello 2021 عروضاً موسيقية وحفلات رقص ولقاءات مع ضيوف مشهورين. كما سيكون هناك مجموعات كبيرة الضيوف تختلف من بث إلى آخر، حيث تضم القائمة مشاهير أمثال ماثيو ماكونهي وديمي لوفاتو وروبول ودوا ليبا وجي بالفين وآن ماري وتيستر هون وتايجر شروف وغيرهم الكثير.

سيتم بث Hello 2021 على قناة يوتيوب في 31 ديسمبر: أمريكا في الساعة 8 مساءً (EST)، المملكة المتحدة في الساعة  10.30 مساءً (GMT)، كوريا الجنوبية في الساعة 11 مساءً (KST)، اليابان في الساعة 11.45 مساءً (JST)، الهند في الساعة 11 مساءً (IST)

مهرجان ليلة رأس السنة الافتراضي في جميع أنحاء العالم

سيتم بث أكبر حفل في جميع أنحاء العالم لمدة 24 ساعة متواصلة من الموسيقى والترفيه وحدث رمي الكرة الافتراضي ومجموعات الدي جي وظهور بعض المشاهير المفاجئ مما يربط أكثر من 10.000 شخص من جميع أنحاء العالم مع بعضهم. كما سيتبرع الحدث بنسبة 10% من الإيرادات للجمعيات الخيرية.

سيتم بث الحفلة في 31 ديسمبر الساعة 1 بعد الظهر(PST)؛ 1 يناير عند الساعة 1 فجراً  (GST)
يمكنكم الحصول على التذاكر من هنا.

Weverse Live Concert

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Weverse (@weverseofficial)

من المقرر أن يتم بث الحفل من KINTEX مركز كوريا الدولي للمعارض في جويانج في كوريا الجنوبية، وسيضم الحفل أشهر نجوم موسيقى K-Pop بما في ذلك BTS و GFRIEND و TXT و ENHYPEN و NU’EST و Lee Hyun و Bumzu. وسيشارك أيضاً ضيوف مميزون مثل هالسي ولوف وستيف أوكي. سيتم بث هذا الحدث على منصّة تطبيق Weverse المحبوبة، يمكنكم الاختيار من بين خيارات مشاهدة متعددة وأيضاً تسوق منتجات حصرية بالفرقة.

سيتم بث Weverse Live Concert في 31 ديسمبر الساعة 3:30 بعد الظهر (GST).
يمكنكم شراء التذاكر من هنا.

Tomorrowland

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Tomorrowland (@tomorrowland)

يُقيم مهرجان الموسيقى البلجيكي احتفالاً كبيراً بمناسبة ليلة رأس السنة في مدينة نيويورك يتميّز بحضور ميدوزا ومارتن غاريكس ودافيد جيتا وديبلو وسوب زيرو بروجيكت وغيرهم الكثير. يتوافق موعد بث الحفل مع جميع المناطق الزمنية في جميع أنحاء العالم، وهذا هو الموعد المثالي لعشاق موسيقى الرقص الإلكترونية.

سيتم بث Tomorrowland في 31 ديسمبر الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي (أينما كنتم).
يمكنكم الحصول على التذاكر من هنا.

حفل جالا ليلة رأس السنة الجديدة الافتراضي العالمي

سيتم بث هذا الحفل على تطبيق زووم، يضم الحفل غرف متعددة حيث يمكنكم التنقل بين: غرفة “المسرح الدولي” حيث الموسيقيين والدي جي والراقصين من المكسيك ورومانيا إلى ألمانيا ومصر، و “غرف الألعاب” التي تشمل مسابقات تريفيا و scavenger hunts، وغرف الاندماج مع الآخرين أو الغرف الخاصة، بالإضافة إلى غرف خاصة بالتمثيل وعروض السحر والسيرك.

يتم بث الحدث في 31 ديسمبر 9:30 مساءً (EST)؛ 1 يناير 6:30 صباحاً  (GST).
يمكنكم الحصول على التذاكر من هنا.

شارك هذا المقال

These Are the Hottest Virtual Events to Stream on NYE

From live concerts to Zoom parties

by

If 2020 can be remembered for anything other than COVID-19 it would be online events and Zoom parties. This was the year everything went digital.

From meetings and exhibitions to festivals and concerts, we were literally living on the web all year round. And it’s likely that these coming months won’t be any different. With big parties prohibited across the globe and gatherings being limited, all NYE plans have been reduced to at-home-stays.

Luckily, a slew of virtual live concerts and events are coming to our screens in celebration of the new year. Featuring major stars like Justin Bieber to Dua Lipa, we’ve rounded up the best online events to stream on NYE.

NYE Live with Justin Bieber

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Justin Bieber (@justinbieber)

After postponing his 2020 world tour due to the pandemic, Justin Bieber returns to the stage for his first live show since 2017. Fans from all around the world can now get tickets to watch the concert.

NYE Live with Justin Bieber will stream on December 31 at 7:15PM (PT), 10:15PM (ET), January 01 at 7:15AM (GST).
You can get your tickets here.

Hello 2021

YouTube is having a global virtual celebration on NYE, live streaming from five different corners of the world—the Americas, UK, India, South Korea, and Japan. Hello 2021 will feature musical performances, dance parties and speeches from celebrity guests. The lineups will vary from one stream to another with the likes of Matthew McConaughey, Demi Lovato, RuPaul, Dua Lipa, J Balvin, Anne-Marie, Tester Hoon, Tiger Shroff and more on the roster.

Hello 2021 will stream on YouTube on December 31: Americas at 8 PM (EST), UK at 10:30 PM (GMT), South Korea at 11PM (KST), Japan at 11:45PM (JST), India at 11PM (IST)

Worldwide New Year’s Eve Virtual Festival

The biggest worldwide party will feature 24 hours of music and entertainment, virtual ball drops, DJ sets, and celebrity surprise appearances, connecting over 10,000 people from across the globe. The event will also donate 10 percent of the revenue to charities.

The party will stream on December 31 at 1PM (PST); January 01 1AM (GST).
You can get your tickets here.

Weverse Live Concert

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Weverse (@weverseofficial)

Set to be streamed from the KINTEX Exhibition Center in Gyeonggi-do, South Korea, the concert will feature K-Pop’s biggest stars including BTS, GFRIEND, TXT, ENHYPEN, NU’EST, Lee Hyun, and Bumzu. Special guests like Halsey, Lauv, and Steve Aoki will also be performing. Hosted on the fan community platform Weverse, you can choose between multiple viewing options and purchase official fan merch.

Weverse Live Concert will stream on 31 December at 3:30PM (GST).
You can get your tickets here.

Tomorrowland

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Tomorrowland (@tomorrowland)

The Belgian music festival is throwing a big celebration for NYE featuring MEDUZA, Martin Garrix, David Guetta, Diplo, Sub Zero Project, and many more. Perfectly adapted to all timezones around the world, this is the ultimate rendez-vous for electronic dance music fans.

Tomorrowland will stream on December 31 at 8PM local time (wherever you are).
You can get your tickets here.

New Year’s Eve International Virtual Global Gala

Happening on Zoom, the gala will have multiple rooms that you can virtually travel between: the ‘International Stage’ room with musicians, DJs and dancers from Mexico and Romania to Germany and Egypt, the ‘Game Rooms’ which include trivia competitions and scavenger hunts, mingling or private rooms, and special acts rooms with magic and circus performances.

The event will take place on December 31 9:30PM (EST); January 01 6:30AM (GST).
You can get your tickets here.

Share this article