7 أفلام مستقلة ممتعة عليكم مشاهدتها

أفلام ناجحة استمتعوا بها

by

مع انتشار الأخبار المتعلقة بجائحة فيروس كورونا على الإنترنت، أصبح الشعور بالتوتر والضغط واقعاً يومياً.

ومن أجل صحتكم العقلية، من الضروري الاسترخاء والابتعاد عن الأخبار من حين لآخر، حتى لو كان ذلك صعباً. وإذا وجدتم أنفسكم تصارعون لضبط أنفسكم وإبقاء الأمور تحت السيطرة، فالأفلام طريقة رائعة لصرف انتباهكم.

ربما قد شاهدتم بالفعل كل ما تقدمه شبكة نيتفلكس وتحتاجون للمزيد من الترفيه، لذا قمنا بوضع قائمةٍ ببعض الأفلام المستقلة المفضلة لدينا لتشاهدونها.

The Last Black Man in San Francisco

عليكم بمشاهدة هذا الفيلم الذي يُعتبر واحداً من أفضل الأفلام المستقلة لعام 2019. إذ تدور أحداث هذه الدراما حول رجلٍ يعود إلى حيه الذي تمّ ترميمه وتحسينه، لاستعادة منزل طفولته.

Swallow

هل تحبون أفلام الإثارة النفسية؟ عليكم إذاً بمشاهدة Swallow. تدور أحداث هذا الفيلم للمخرجة كارول ميرابيلا-دايفيس، حول هانتر، وهي ربة منزل حامل بأشهرها الأولى، والتي ينتابها هاجس غريب بابتلاع الأشياء الخطرة.

Buster’s Mal Heart

قد يكون رامي مالك أصبح معروفاً على نطاقٍ واسع كممثلٍ حائز على جائزة أوسكار، ولكن بداياته كانت من خلال الأفلام المستقلة. حيثُ تألق هذا الممثل في فيلم Buster’s Mal Heart في عام 2017، والذي على الرغم من أن إيراداته لم تتجاوز 100000 دولار في شباك التذاكر، إلا أنه اكتسب قاعدة جماهيرية صغيرة ووفيّة. ويلعب مالك هنا دور رجل غريب الأطوار يهرب من السلطات إلى البرية.

Christine

إذا كنتم قد أحببتم ريبيكا هول في فيلم Vicky Christina Barcelona، فلا شكّ بأنكم ستُعجبون بقدراتها كممثلة في فيلم Christine. حيثُ تلعب هول دور مراسلةٍ مميزة وذكية في محطةٍ إخبارية في فلوريدا تجد نفسها على خلاف مع رئيسها الذي يجبرها على كتابة قصص مثيرة، وذلك للحصول عل المزيد من التقييمات العالية. إنها حكاية عن تضارب الحياة المهنية مع الحياة الشخصية.

Whiplash

يعقد آندرو نيمان العزم على أن يصبح أحد أفضل عازفي الجاز في العالم، ولكن أستاذه يتخذ إجراءات وأساليب غير تقليدية لمساعدته على ذلك، مما يدفع آندرو للجنون! إنه من الأفلام المدهشة التي عليكم رؤيتها.

Ardennes

تمكنت بعض الأفلام البلجيكية من تحقيق شهرةٍ دولية، ومنها فيلم Ardennes الذي حقق شهرةً كبيرة عند إطلاقه في عام 2015. يروي الفيلم قصة رجلٍ يخرج من السجن بعد القبض عليه بتهمة السرقة، ليحاول العودة إلى حياته القديمة بعد لقائه بشقيقه.

Honey Boy

قد يكون شايا لابوف مشهوراً بتصرفاته الغريبة مؤخراً، ولكنه رغم ذلك نجح في بناء قاعدة جماهيرية وفية. ومن أحدث أعماله فيلم Honey Boy، الذي يلعب فيه لابوف دور الأب المدمن على الكحول والذي يحظى بحق الوصاية على ابنه البالغ من العمر 12 عاماً والذي يتمتع بشهرةٍ كبيرة كمقدّم برامج تلفزيوني. تستند قصة الفيلم إلى حياة لابوف الشخصية.

شارك هذا المقال

7 Indie Films You Need to Watch

The critically-acclaimed features you’ll want to binge on

by

With the amount of news floating around on the internet during the pandemic, it’s easy to feel overwhelmed.

For the sake of your mental health, it’s important to log off every once in a while—even if it’s difficult. If you find yourself struggling to tune it all out, films are a great way divert your attention. 

You’ve probably already watched everything Netflix has to offer, so we rounded up some of our favourite indie films for you to dive into. 

The Last Black Man in San Francisco

As one of the best indie films of 2019, The Last Black Man in San Francisco is a must-watch. The drama centres around a man who returns to his now-gentrified neighbourhood to reclaim his childhood home. 

Swallow

Looking for a psychological thriller to watch? Swallow is it. The Carlo Mirabella-Davis directed feature unravels as Hunter, a newly pregnant housewife, builds a bizarre obsession of consuming dangerous objects. 

Buster’s Mal Heart

Ramy Malek may be widely known as an Oscar-winning actor, but it didn’t come without a stint in indie films. The actor starred in 2017’s Buster’s Mal Heart, which, despite earning less than $100,000 in the box office, quickly became a cult favourite. Malek plays an eccentric man who runs from the authorities into the wild. 

Christine

If you loved Rebecca Hall in Vicky Christina Barcelona, you’ll appreciate her range as an actress in Christine. Hall plays an intelligent reporter at a Florida news station who finds herself at odds with her boss that pushes for juicy stories to drive up ratings. It’s a tale a spiralling career and personal life. 

Whiplash

In Whiplash, Andrew Neiman is determined to become one of the world’s best jazz players, but his mentor takes unconventional measures to do so, driving him into madness in the process. A must-watch. 

Ardennes

Few Belgian films have reached international heights, but Ardennes had its heyday upon its release in 2015. The film sees a man return from prison after taking the fall for a crime, and he tries to get back into his old ways after catching up with his brother. 

Honey Boy

Shia LeBeouf might be best known for his fits lately, but his films have low-key built a cult following. Honey Boy is his latest piece of work. The film sees LaBeouf play an alcoholic father who takes guardianship of his 12-year-old son only after the child became successful as a television host. The story is based on LaBeouf’s personal life.

Share this article