هذه علامة العناية بالبشرة التي يثق بها جيل Z

ربما رأيتها على تطبيق TikTok...

by

خلال فترة إفشال تجمع قد نظمه دونالد ترامب لحملته الانتخابية الرئاسية، اكتسبت أغنيات محمد رمضان شهرة عالمية وأصبحت أداة رئيسية في الحركات الناشطة، كما أصبح تطبيق TikTok أيضاً عنصراً رئيسياً في عالم الجمال والعناية بالبشرة.

في حين أن العديد من شابات جيل الألفية قد أمضين سنوات المراهقة وهن يضعن بشكل رديء ظلال عيون بيضاء مع محدد عيون كثيف بالإضافة إلى تطبيق كمية كبيرة من كريم الأساس على بشرتهن، اكتسبت شابات جيل  Z خبرة في وضع مساحيق التجميل عبر الإنترنت حيث تعلمن من أخطاء الجيل السابق.

ما هي أكثر المنتجات انتشاراً؟ إنّه CeraVe وهو عبارة عن مرطب يومي وغسول الوجه الرغوي. إن كلا المستحضرين ليسا جديدين (كانت العلامة التجارية معروفة في الصيدليات منذ أكثر من 15 عاماً) ولكن بفضل بعض المنشورات التي نشرها خبير بالعناية بالبشرة على منصّته @skincarebyhyram  (التي حازت على أكثر من 5.4 مليون متابع على هذا التطبيق)، لاقت هذه المنتجات رواجاً كبيراً وانتشاراً واسع النطاق على تطبيق TikTok.

الآن يحظى هذا المنتج بشهرة كبيرة وأصبح يباع في متاجر التجميل الكبيرة على الرغم من أنّه وبعد كل هذه السنوات لم يطرأ أي تعديل عليه، وقد أحدث  CeraVe ضجة كبيرة على تويتر بين جيل الألفيّة. غرّدت @jennkazazi “لقد واظبت على استخدام CeraVe منذ عام 2012 والآن لم يعد متوفراً في أيّ مكان بفضل تطبيق “TikTok،  في حين تقول @pgmclothlin22 في تغريدتها “لطالما كرهت كل فتاة تستخدم CeraVe فقط لأنّه ظهر على تطبيق TikTok. لقد اعتدت استخدامه منذ فترة طويلة والآن لا يمكنني العثور عليه في أي مكان !! ”

إن كنت تتطلعين إلى تجربة المنتجات التي يروج لها بشكل كبير في الوقت الحالي، فلا تخشي شيئاً فهي لا تزال متوفرة في المنطقة. لا يزال بإمكانك الحصول على كلا المنتجين من متاجر كارفور عبر الإنترنت مقابل 96 درهماً فقط للمرطب و 219.30 درهماً لمنظف البشرة. يمكنك أن تشكرينا فيما بعد.

شارك هذا المقال

This is the Budget Skincare Brand That Gen Z Swear By

You might have seen it on TikTok…

by

In between taking down Trump’s Tulsa Rally, taking Mohammed Ramadan songs global and becoming a major tool for activism – TikTok has also become a major component in the beauty and skincare world.

Whereas many millennials spent their teenage years wearing badly applied white eyeshadow, thick eyeliner and cakey foundation, Gen Z have earned their beauty stripes online, learning from the previous generation’s mistakes.

The latest products to go viral? CeraVe daily moisturising lotion and foaming face wash. Both products are anything but new (the brand has been commonplace in pharmacies for over 15 years) but thanks to a few posts by skincare guru @skincarebyhyram (who counts over 5.4 million followers on the app), the products have done a full 360 and gone TikTok viral.

Now sold out in countless large beauty stores after years of quiet ticking along, CeraVe millennial mega stans have taken to twitter in uproar. “I’ve been using CeraVe religiously since 2012 and now it’s out of stock everywhere tyvm TikTok” tweeted @jennkazazi, while Twitter user @pgmclothlin22 said, “I hate everyone who got cerave just because of tiktok. I’ve been using it for so long and I can’t find it anywhere!!”

If you’re looking to try the hyped-out products of the moment, fear not, they’re still available in the region. You can literally still snap up both of the products at Carrefour online for just 96 AED for the moisturiser and 219.30 for the cleanser. Thank us later.

Share this article