5 أماكن مذهلة للإقامة في عيد الأضحى

ملاذات رائعة سترغبون بالذهاب إليها بأسرع وقت ممكن

by

هل تتطلّعون إلى إحياء الشعور بالمتعة من خلال قضاء عطلة في مكان بعيد في فترة العيد، حتّى لو كنتم في بلدكم؟ إذن سأقول لكم كلمة واحدة: إقامة مريحة. على الرغم من أنّ خطط الصيف قد تكون معقّدة هذا العام، إلا أنّه ما زال بإمكانكم التمتّع بقضاء عطلة في مكان بعيد خلال فترة العيد. 

يكمن الخبر السار في أنّ المنطقة مكان مثالي لأي شخص يتطلّع للتمتّع بالراحة بعيداً عن ضغوطات عام 2020 التي لا تنتهي. باعتبارها موطناً لبعض أفخم المنتجعات ذات المعايير العالية في العالم فقد تمّ تجهيز أفضل الفنادق في الشرق الأوسط لتتناسب مع إجراءات التباعد الاجتماعي تمهيداً لمنحكم فرصة قضاء عطلة مثاليّة.

تتوقون للحظات الاستمتاع في المسبح وتناول الطعام اللذيذ والتنعّم بجلسات السبا العلاجيّة لتجديد الشباب؟ لا تبحثوا بعيداً، هنا نعرض لكم أفضل الفنادق في الشرق الأوسط لإقامة مريحة خلال عيد الأضحى.

منتجع أنانتارا النخلة دبي

Anantara The Palm Dubai Resortهل تبحثون عن مكان يجمع بين الإقامة الفاخرة والهدوء؟ عندها سيكون منتجع أنانتارا النخلة دبي المصمّم على الطراز التايلاندي ملاذكم الأمثل. باعتبارها الفيلا الوحيدة في دبي المصمّمة فوق الماء، سيمنحكم هذا الفندق أجواء ملحميّة مفعمة بالاسترخاء والراحة.

anantara.com

شيدي، مسقط

The Chedi, Muscatهل تبحثون عن منتجع رومانسي في جزيرة خاصّة؟ عليكم الذهاب إلى فندق “شيدي”. يمتاز هذا المكان بجوّه المفعم بالراحة والاسترخاء والذي يعتبر ملاذاً لعشّاق الصحّة والعافية. احرصوا على تناول وجبة غداء مسترخية بالاستلقاء على سرير قرب المسبح. إنّه المكان الأفخم في المنطقة.

the-chedi.hotel-muscat.com

فندق كمبينسكي عشتار في البحر الميّت

Kempinski Hotel Ishtar Dead Seaعلى بعد ساعتين بالسيّارة من مدينة البتراء يقع البحر الميّت الذي يزخر بمناظره الخلّابة. اشتهر المكان بقدراته العلاجية والشفائية، كما يعتبر هذا الوقت من أفضل مواسم زيارة البحر الميّت. إن كنتم تنشدون التمتّع بالاسترخاء وتجديد شبابكم يوجد في فندق كمبينسكي عدد كبير من مراكز السبا التي ستوفّر لكم فرصة التمتّع بجلسات علاجية، كما أنّه مكان مثالي لأولئك الذين يتطلّعون لجعل عطلة العيد المحاطة بإجراءات التباعد الاجتماعي فرصة للتمتّع بإقامة صحيّة تطهّر الجسم من السموم. 

kempinski.com

منتجع الحواس الست خليج زيغي

Six Senses Zighy Bayيُعيد منتجع الحواس الست في خليج زيغي تعريف الأماكن النائية فهو من الأماكن السياحيّة الفاخرة التي ستمنحكم الاسترخاء والراحة والتي لا يمكن إغفالها في المنطقة. يقع هذا الفندق على شاطئ يمتاز بمياهه الصافية (وهو مصمّم على طراز قرية عمانيّة تقليديّة) إنّه قطعة صغيرة من الجنّة وتعتبر المكان الأمثل لجيل الألفيّة الذين يعانون من الضغوطات وينشدون مكان منعزل وآمن. إن كنتم من عشّاق اليوغا أو الغطس أو الرحلات الطويلة فلا حاجة لأن تبحثوا بعيداً. من الصحّة إلى الأنشطة المفعمة بالمغامرات، يوفّر فندق الحواس الست شيئاً يناسب كلّ الأذواق.

sixsenses.com

منتجع جزيرة زايا نوراي، أبو ظبي

Zaya Nurai Island, Abu Dhabiعلى بعد 10 دقائق بالقارب من جزيرة السعديات في أبو ظبي تقع هذه الجزيرة الخاصّة المنعزلة التي ستجدون فيها كل ما تتطلّعون إليه: الفيلّات الخاصّة والمياه الفيروزيّة الصافية والتصميم المريح والخدمات المذهلة. إنّه ملاذكم الأمثل الذي سيمنح الروح والعقل فرصة لتهيم في جو من السكون والاسترخاء.

zayanuraiisland.com

شارك هذا المقال

5 Stunning Staycations Perfect For Eid Al Adha

Idyllic hideaways you’ll want to book ASAP

by

Want to recreate the feeling of a far-flung vacation this Eid, even if you’re staying at home? Then I have one word for you: staycation. Summer plans might be complicated this year, but that doesn’t mean you can’t still get away this Eid. 

The good news is, the region is perfect for anyone looking to take a break from the relentless stresses of 2020. Home to some of the world’s most luxurious resorts—with the highest standards—the Middle East’s best hotels have come prepared with social distancing measures in place to boot. 

Craving pool days, delicious food and rejuvenating spa treatments? Look no further. These are the best hotels to staycation in the Middle East for Eid Al Adha.

Anantara The Palm Dubai Resort

Anantara The Palm Dubai ResortLooking for the perfect blend of luxury and serenity? The Thai-style Anantara at The Palm Dubai Resort is what you need. As Dubai’s only over-water villa resort, the hotel provides an epic setting with a laidback vibe. 

anantara.com

The Chedi, Muscat

The Chedi, MuscatIn search of a romantic private-island resort? Head to The Chedi. Its relaxed atmosphere is a sanctuary for any wellness devotee. Make sure you have a lazy lunch at a day bed by the pool – it’s the largest in the region. 

the-chedi.hotel-muscat.com

Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea

Kempinski Hotel Ishtar Dead SeaA two-hour drive from Petra, the Dead Sea is one of the most incredible sights to behold. Known for its healing and therapeutic powers, now is the best time to visit the Dead Sea if you want to relax and rejuvenate. Offering an abundance of spa treatments, the Kempinski Hotel is perfect for those looking to make their social-distancing Eid break healthy and detoxing.

kempinski.com

Six Senses Zighy Bay

Six Senses Zighy BaySix Senses Zighy Bay literally redefines off-the-beaten-path, barefoot luxury tourism in the region. Located on a pristine beach, this hotel (which is designed like a traditional Omani village) is a little slice of paradise that is perfect for stressed-out millennials looking for a secluded spot untouched by time. And if you’re into yoga, snorkelling or trekking, look no further. From wellness to high-adrenaline activities, the Six Senses Zighy Bay has something for every taste.

sixsenses.com

Zaya Nurai Island, Abu Dhabi

Zaya Nurai Island, Abu DhabiA 10-minute boat ride from Abu Dhabi’s Saadiyat Island, this secluded private island ticks all the boxes: private villas, pristine turquoise waters, relaxed design and mindblowing service. A literal haven where your mind and soul can wander.

zayanuraiisland.com

Share this article