تسريحة الموليت بدقيقة واحدة هي أحدث صيحات تطبيق تيك توك

هل تستحق التجربة؟

by

سواء كنتم تبحثون عن وصفات طعام جديدة أو ملابس عصرية لإثراء خزانة ملابسكم أو حيل عبقرية وأفكار تتعلق بجميع مناحي الحياة، ستجدون كل ما تتطلعون للحصول عليه على تطبيق تيك توك، وبالرغم من أنّ البعض قد لا يرغب بالاعتراف بذلك، إلا أنّ تطبيق التواصل الاجتماعي هذا يستحوذ على حياتنا بشكل كبير. وما هي الصيحة الجديدة التي أحدثت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ونتشوق لتجربتها؟ إنّها تسريحة الموليت بدقيقة واحدة.

من بول مكارتني إلى الشاب خالد، لطالما كانت هذه التسريحة صيحة رائجة استحوذت على حقبة معنيّة، وها هي اليوم تحقق عودة كبيرة، وغني عن القول أنّ هذه الصيحة مناسبة للجنسين وتتجاوز كل الثقافات وتتماشى تماماً مع ستايل عام 2021.

بالرغم من أنّ تسريحة الموليت قد أصحبت صيحة رائجة هذا العام، حيث زادت عمليات البحث عنها بنسبة 50% هذا العام على موقع Pinterest وحده، والأمر لا يقف عند هذا الحد.

إذا كنتم مهتمين بالحصول على تسريحة جديدة بأنفسكم فلا تفوّتوا فرصة تجربة هذه التسريحة التي يمكنكم تطبيقها في غضون دقيقة واحدة، وبالرغم من أنّ الذهاب إلى مصفف شعر محترف يُعتبر الخيار الأفضل، ولكنكم قد تكونون قلقين حيال الخروج من المنزل بسبب الوباء – ولهذا يمكنكم اتباع إرشادات تطبيق تيك توك بربط شعركم بأسلوب ذيل حصان وتحضير مقص حاد. 

ومن الجدير بالذكر أنّ تسريحة الموليت في دقيقة قد لاقت انتشاراً كبيراً على التطبيق، ومن خلال مقاطع الفيديو التي نشاهدها، ويبدو أنّ النتائج ليست سيئة وقد لاقت استحساناً من المستخدمين الذين قاموا بقص خصل شعرهم وهم يبدون سعداء جداً بهذه التسريحة.

ما هي الطريقة للحصول على هذه القصّة؟ اربطوا الشعر بشكل ذيل حصان بتسريحة عالية (أي أعلى الرأس) ومن ثم قصوه من وراء الذيل. إذا كنتم محظوظين ستحظون بقصّة بأسلوب طبقات متعددة، وهي قصّة تجمع بين تسريحة الموليت والشاغ.

بصراحة، نعتقد أنّ هذه الطريقة محفوفة بالمخاطر بعض الشيء. ولكن إذا اعتبرنا أنّ تعليمات تطبيق تيك توك موثوقة فقد تحصلون على نتائج مرضية.

شارك هذا المقال

The One-Minute Mullet is Tiktok’s Biggest Hairstyle Trend

Is it worth trying?

by

Be it a recipe, wardrobe inspo or a genius life-hack, we find everything on Tiktok. Yes, some may not want to admit it, but the social media app effectively rules our lives. The latest viral trend we’re dying to try? A one-minute mullet. 

From Paul McCartney to Cheb Khaled, the hairstyle once defined an era. And it’s making a major comeback. It only makes sense, mullets transcend genders and subcultures, and what’s more 2021 than a completely fluid haircut? 

The mullet is undoubtebly this year’s go-to cut. Searches for ‘mullet cut’ increased by 50 percent this year on Pinterest alone. It doesn’t end there. 

As it turns out, we can all achieve the look in a single minute. If you’re into DIY, that is. Of course, going to a professional is always best. But if you’re still apprehensive about the outdoors and want to relieve some pandemic-anxiety—all it takes is a ponytail and a pair of (good) scissors—according to Tiktok. 

The one-minute mullet has recently gone viral on the app, and from the videos we’re seeing, the results aren’t too bad. Users who have chopped their locks seem to be pretty happy with the layered look. 

The method? Putting your hair in a high ponytail (and we mean really high on the head), and chopping up some of the tail off. If you’re lucky, the end result should leave you with multi-layers, something between a mullet and a shag. 

If we’re being honest though, it’s all a bit risky. But if Tiktok is of any indication, the hack might leave you with some pretty impressive results.

Share this article