مجموعة علامة Katrine Hanna اللبنانيّة تكشف النقاب عن أحذية الصيف المثاليّة

*أضيفيها إلى عربة المشتريات*

by

عندما يتعلّق الأمر بتصميم الأحذية لن تجدوا في المنطقة مصمّماً يضاهي في تصاميمه براعة علامة Katrine Hanna القائمة في دبي.

منذ إطلاقها في عام 2017 اكتسبت العلامة التجاريّة التي تحمل اسم مؤسّستها اللبنانية المولودة في استراليا “كاترين حنّا” مكانة مرموقة في المنطقة حيث لاقت تصاميمها رواجاً كبيراً في العديد من المتاجر بدءاً من Level Shoes المذهل إلى المتاجر المحلّية الفاخرة مثل Rania’s Corner و Gigi و Maison Orient.

وكما هو الحال دائماً، تمتاز مجموعة Katrine Hanna الجديدة بالتصاميم المستوحاة من الطبيعة. ومع استمرار ابتكار التصاميم المستوحاة من عالم النباتات بشكل خاص، برعت المصمّمة في تأسيس بصمتها الخاصة من خلال تصميم الكعب المنحوت من زهرة البانكسيا وهي عبارة عن زهرة برّية أسترالية تجف مثل الجوز والتي أصبحت سمة العلامة المتميّزة.

في هذا الموسم استحوذت البيئة الصحراوية على انتباه المصمّمة. تحت عنوان Desert Rose استوحت حنّا تصميم هذه القطعة من مكان إقامتها في دبي حيث استلهمت التصميم من ورود الصحراء ونباتات الخطمي المتفتّحة حديثاً وهي واحدة من النباتات النادرة التي تنمو في الرمال.

توضح حنّا: “عندما أعمل على التصميم كل ما يتبادر إلى ذهني هو الطريقة التي يمكنني فيها جعل الزبونة تشعر بشغفي بالطبيعة، وأعزز تقديرها للأحياء النباتيّة المحيطة بها في كل مرة تنتعل أحذيتي “.

تمتاز المجموعة بأنّها مصمّمة من الجلد اللامع الذي يتناسب مع الرطوبة التي يتّسم بها طقس الإمارات العربيّة المتّحدة. لقد رأينا لون ورود الخطمي الأحمر الغني على حذاء Ayla من Katrine Hanna وحذاء “زولا” الذي يمتاز بكعبٍ عالٍ وجزء علوي مصنوع من خامة شبكية وأربطة.

بالتأكيد لا تكتمل المجموعة دون حذاء Bad Banksia الأكثر مبيعاً والذي أصبح سمة العلامة المتميّزة، ولكن هذه المرّة تمّ إعادة تصميمه بأسلوب صندل مع أنشوطة تلتف حول الكاحل.

نشرت العلامة على الإنستاغرام “لقد انتظرنا طويلاً إلى أن أطلقنا هذه المجموعة التي تمّ تأجيلها بسبب جائحة كورونا، أنا متحمّسة جداً لأنّها أصبحت متوفّرة في المتاجر وعبر الإنترنت خلال موسم الصيف ومتعة أعمال البستنة!” 

المجموعة متوفّرة الآن للتسوّق على موقع katrinehanna.com

شارك هذا المقال

Cult Lebanese Brand Katrine Hanna Unveils the Ultimate Summer Shoe

* adds to cart *

by

When it comes to footwear, few designers in the region do it better than Dubai-based label Katrine Hanna.

Since launching in 2017, the eponymous brand founded by Australian-born Lebanese designer Katrine Hanna has been a regional favourite, with stockists varying from the gargantuan Level Shoes in Dubai, as well as local luxury boutiques like Rania’s Corner, Gigi and Maison Orient.

As always, Katrine Hanna’s new collection is all about nature. Continuously inspired by flora in particular, the designer has carved a lane of her own with her signature heel that’s carved out of the Banksia, an Australian wildflower that dries into a nut. 

This season, it’s the desert that has caught the designer’s eye. Entitled ‘Desert Rose’, Hanna took cues from her adopted home, Dubai, and drew inspiration from desert roses and freshly opened hibiscuses – one of few plants that thrive in sand. 

“When designing I am always thinking of how I can connect the customer closer to my love of nature, so that when the customer wears my shoe their appreciation for the flora surrounding them deepens,” explains Hanna.

The collection is chockful of glossy patent leathers, a take on the humidity that encapsulates the UAE. The hibiscus’s rich red hue is seen on Katrine Hanna’s new heeled Ayla slipper and the strappy, mesh-covered Zula. 

Of course, the collection would not be complete without their signature best-selling Bad Banksia, this time reimagined as a strappy ankle tie sandal. 

‘We have been waiting so long for this collection, due to the delays resulting from the pandemic. I’m so excited it is finally instore and online just in time for summer and gardening fun!” the brand stated on their Instagram. 

The collection is now available to shop at katrinehanna.com

Share this article