استمعوا إلى قوائم Fenty الموسيقيّة المفضّلة لدى إيمان همّام

العارضة المغربيّة اختارت قوائم الصيف الموسيقية المثاليّة

by

أطلقت Fenty للتو سلسلة من القوائم الموسيقية على تطبيق Apple Music وهي من اختيار فريق من النجوم يتألّف من أصدقاء ريانا المقرّبين.

بالتعاون مع Jahleel Weaver نائب المخرج الإبداعي لـ Fenty والمغني Steve Lacy، اختارت العارضة الهولندية المغربية إيمان همّام (صديقة ريانا المقرّبة) مجموعتها الموسيقية المفضّلة لمساعدتنا على تحمّل الصيّف الأشد صعوبة في هذا القرن.

تتضمّن قوائم الصيف الموسيقية الملحميّة مزيجاً من الموسيقى القديمة والحديثة بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الموسيقى المليئة بالإيقاعات الأفريقيّة والأغاني الرائجة لمغنين من أمثال غونا وريما و كايترانادا وفرقة سوبر ماماجومبو وفرقة Fania All-Stars.

ما زلنا في خضم الجائحة، كما أننا نعيش أكبر احتجاجات عالمية ضدّ العنصريّة. من المهم الاستمرار في نضالنا هذا الصيف ولكن من أجل الحفاظ على قوّتنا نحتاج جميعاً إلى الاسترخاء قليلاً ومنح أنفسنا بعض الرعاية الذاتيّة.

لا تبحثوا بعيداً، استمعوا هنا إلى قوائم همّام الموسيقيّة.

شارك هذا المقال

Listen to Imaan Hammam Fenty Playlist

The Moroccan model has curated the ultimate summer playlist

by

Fenty just launched a series of playlists on Apple Music, and an all-star cast comprised of Rihanna’s closest friends curated it.

Alongside Fenty Deputy Creative Director Jahleel Weaver and artist Steve Lacy, Dutch-Moroccan model (and Rihanna’s bestie) Imaan Hammam selected her favourite tracks to help us survive what will probably be the toughest summer of the century.

Her epic summer playlist includes a mixture of old and new tracks, with a variety of music filled with afrobeats and trap bangers from the likes of Gunna, Rema, Kaytranada, Super Mama Djombo and Fania All-Stars. 

We’re still in the middle of a pandemic and living the biggest global protests against racism. Of course, it’s important to keep fighting this summer. But to keep the momentum going, you all need to chill a little bit and practice some self-care.

Look no further. Listen to Hammam’s playlist here.

Share this article