كل ما تحتاجون معرفته عن مجموعة أحذية المصمّمة أمينة معادي من علامة Fenty

أخيراً أحذية الصيف في متناول اليد

by

في ديسمبر الماضي تألّق عالم الموضة عند إعلان ريانا تعيين المصمّمة الأردنيّة الرومانيّة أمينة معادي رئيسة لقسم تصميم الأحذية الخاص بعلامتها Fenty التي تدعمها شركة LVMH العالميّة. وبعد أشهر من الترقّب تمّ الاتفاق ولأوّل مرّة على التعاون فيما بينهما.

نشرت ريانا على الإنستاغرام تقول “برج إيفل من؟!نّ إطلاق @fenty القادم هو كلّ شيء عن الأحذية! التي صمّمتها أمينة معادي، هل أنتن جاهزات؟ ستجدن التصاميم في 15 يوليو على موقع FENTY.com”.

من خلال تصميم الأحذية ذات الكعب العريض التي أصبحت بصمة المصمّمة المتميّزة، ورصد أشهر الشخصيّات في العالم مثل ريري وكيم كارداشيان وجيجي حديد وكيندل جينر وغيرهن الكثيرات وهنّ يرتدين تصاميمها، اكتسبت معادي مكانة مرموقة في عالم تصميم الأحذية المثاليّة. 

تُعتبر مجموعة الأحذية من Fenty دليل على أنّ معادي لا تزال تستحوذ على مكانة مرموقة في عالم الموضة. على الرغم من أنّه لا يوجد بين التصاميم حذاء بكعب عريض إلا أنّ لمسات معادي المتميّزة موجودة دائماً وهي تنسجم مع جماليّة القطع العصريّة العمليّة التي تحبّها ريانا. ما هو الشيء الملفت للنظر؟ إنّه صندل Caged In، يأتي هذا الحذاء بكعب عالٍ وجزء علوي مصمّم بأسلوب أشرطة، ويقال بأنّه مستوحى من شكل ومتانة المسامير الفولاذية.

تمّ إطلاق هذه المجموعة إلى جانب عدد كبير من التصاميم الجديدة التي أطلقتها ريانا متعدّدة المواهب. أعلنت المغنّية التي تحوّلت إلى مصمّمة عن إطلاق Fenty Skin وبهذا تكون تلك المغامرة الأولى لسيدة الأعمال الباريادويسة في عالم العناية بالبشرة.

نشرت على الإنستاغرام تقول “إنّني أعمل جاهدة حتى أكون متواضعة بشأن هذا، ولكن سيتمّ إطلاق @fentyskin في 31 يوليو حصريّاً على موقع FENTYSKIN.COM!!”.

المجموعة متاحة حصريا على farfetch.ae

شارك هذا المقال

Everything You Need to Know About Amina Muaddi’s Fenty Shoe Collection

The shoe of the summer is finally here

by

Back in December, the fashion world lit up as Rihanna announced the recruitment of Jordanian-Romanian designer Amina Muaddi as the head of footwear division for her LVMH-backed label Fenty. And after months of anticipation, the debut collaboration is finally here. 

“Eiffel Tower who?! Next @fenty release is all about… SHOES ! Designed with @aminamuaddi Y’all ready? Dropping July 15th on FENTY.com,” proclaimed Rihanna in a post on Instagram.

With her signature flared-heel designs spotted on some of the world’s biggest names including Riri herself, Kim Kardashian, Gigi Hadid and Kendall Jenner (to name a few), bringing Muaddi on board makes perfect sense.

And if the Fenty shoe collection is any indication, Muaddi is still at the top of her game. No flared heel in sight, but Muaddi’s touch is still ever-present, albeit with an edgy touch that’s more aligned with Rihanna’s ultra-utilitarian aesthetic. The standout? Their ‘Caged In’ sandal, a lace-up heeled shoe said to be inspired by the shape and strength of steel nails. 

The collection comes alongside a slew of new releases by multi-hyphenate creative Rihanna. The singer-turned-designer has just announced the launch of Fenty Skin, marking the Barbadian artist’s first foray into skincare

Ima try my best to be humble about this but, @fentyskin is coming July 31st exclusively at FENTYSKIN.COM!!” she wrote on IG. 

The collection is available exclusively on farfetch.ae

Share this article